أجمل ديكورات حفلات الزفاف من المهندسة الإمارتية هيفاء المري

تتميز ديكورات حفلات الزفاف من تنظيم المهندسة الإماراتية هيفاء المري بذوقها الرفيع، إذ استطاعت هيفاء المري أن تبرز في مجال تنظيم الأعراس بلمساتها التي تضفي الأناقة والبهجة على جميع الزوايا، لتجعل من حفلات الزفاف مناسبات لا تنسى، إذ تحيط العروسين بإبداعاتها الفنية، وتخلق بألوانها وذوقها وابتكاراتها لوحات وأجواء ساحرة وجميلة.

ديكورات حفلات الزفاف من المهندسة الإمارتية هيفاء المري مستوحاة بأقواس الورود

تعرّفي في التقرير التالي على أجمل ديكورات حفلات الزفاف مستوحاة من المهندسة الإماراتية هيفاء المري.

ديكورات حفلات الزفاف من المهندسة الإمارتية هيفاء المري

ديكورات حفلات الزفاف من المهندسة الإمارتية هيفاء المري بالورود الكثيفة

من أجمل ديكورات حفلات الزفاف من المهندسة الإماراتية هيفاء المري يمكنك التمتع من صفحة الانستقرام التابعة لها بتفاصيل الزفاف الكلاسيكي بالورد الأحمر لإضفاء لمسات تجمع الفخامة والرقي، حيث تم توزيع الورود في كافة أنحاء قاعة الحفل وكوشة الزفاف بطريقة مدروسة.

لحفلات الزفاف الفخمة والملكية، يمكنكِ اختيار المهندسة الإمارتية هيفاء المري لتنظيم حفلات وتنسيق أعراس مبهرة للأميرات. ومن انستقرام هيفاء المري جذبتنا الزهور الكثيفة بألوانها ورومنسيتاتها المترفة وجاذبيتها. يمكنك استخدام الزهور والورود على شكل سقف من الورود واعتماده كلون أساسي لكوشة الزفاف وغيرها من الأفكار التي تجعل زفافك مشعاً بالورود. كذلك، فكرّي باستخدام أقواس الورود التي تضفي رونقاً وجمالاً لا مثيل له كما في الصور في الألبوم أعلاه.

ديكورات حفلات الزفاف من المهندسة الإمارتية هيفاء المري بالمرايا

استوحي من المهندسة الإماراتية هيفاء المري إستخدام المرايا لتزيين ديكورات حفلات الزفاف. لا تتأخّري عزيزتي العروس في تزيين تفاصيل حفل زفافك بالمرايا، واعتمدي عليها أيضاً كخلفية مبتكرة وتوزيع المرايا بطريقة فنية خلف على مدخل حفلات الزفاف أو طاولات الحلويات والضيافة أو أي خلفية ترغبين بها.