أجمل باقات العرائس بزهور الخشخاش لحفل زفاف ربيعي جذاب

تعد زهور الخشخاش التي تتفتح قرب نهاية الشتاء وبدايات الربيع، خيار مفضل لحفلات الزفاف بفضل جمالها الطبيعي الجذاب إلى جانب التفاوت في أحجامها وتنوع درجات ألوانها ما بين الأحمر الدموي إلى البنفسجي إلى الأصفر الفاتح أو الخوخي وهو ما يزيد من سهولة استخدامها في إعداد الزينة الزهرية لحفلات الزفاف بتصميمات مختلفة تتنوع ما بين الكلاسيكية الأنيقة والعصرية الجذابة.

واليوم جمعنا لكم بعضا من أجمل باقات الزفاف المفضلة لدينا بأزهار الخشخاش والتي من المؤكد أنها ستجعلك تفكرين في تضمينها في يوم حفل زفافك

باقة زهور الخشخاش باللونين الأحمر والأبيض وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف

  • باقة زهور الخشخاش ذات الألوان الملون المشرقة والتي يستخدم فيها إلى جانب زهور الخشخاش زهور برية ملونة إلى جانب زهور الأقحوان الصغيرة.
  • باقة زهور الخشخاش متعددة الأحجام وتستخدم فيها زهور الخشخاش الكبيرة إلى جانب مجموعة من الزهور الأخرى والمتفاوتة في الحجم والتي ستعمل على جذب الانتباه الحجم الكبير المميز لزهرة الخشخاش وجمالها المتفرد.
  • باقة زهور الخشخاش باللونين الأحمر والأبيض وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف بسبب اقتران اللونين الأحمر والأبيض بالرومانسية، كما يساعد ذلك التباين المذهل بين اللونين على تسليط الضوء على التفاصيل الصغيرة المميزة لباقة الزهور.
  • باقة زهور الخشخاش بدرجات ألوان الفواكه الحمضية وعادة ما تتضمن زهور خشخاش بدرجات الألوان البرتقالي والأصفر، وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف في الأشهر الأكثر دفئا.
  • باقة زهور الخشخاش غير المتماثلة وتعد خيار مثالي للعرائس اللاتي ترغبن في باقة زهور ملفتة في حفلات زفافهن وعادة ما تحتوي الباقة على أنواع مختلفة من الزهور لا توضع عادة إلى جانب بعضها البعض في باقات الزهور والتي تتميز بألوانها الزاهية مثل الجهنمية وشقائق النعمان والأوكالبتوس والداليا والخشخاش.
  • باقة الخشخاش البرية وتتميز بتصميمها العصري الجريء وتستخدم فيها مزيج من أزهار الخشخاش الكبيرة مع الخشخاش الأصفر الأصغر حجما.