أماكن مميزة في أبو ظبي للاحتفال بالزفاف

تعج إمارة أبو ظبي بالأماكن المميزة للاحتفال بالزفاف وسط أجواء مميزة وفخمة تُرضي مختلف أذواق العرسان، فهناك المنتجعات الفاخرة وفنادق الخمسة نجوم والقاعات التي تتسع حتى لأكثر من الف ضيف. ووسط هذه الخيارات الكثيرة لن يجد العروسين أي عناء في البحث عن المكان الأنسب لهما ليشهد على احيائهما لليلة العمر بين جنباته.

"هي" تستعرض معكم أبرز الأماكن المميزة في ابو ظبي للاحتفال بالزفاف: 

قصر الإمارات

فندق الامارات يوفر فرصة اقامة حفل زفاف فخم وفاخر

للثنائي الذي يبحث عن إقامة حفل زفاف ملكي وفاخر فإن قصر الإمارات يلبي ذوقه، فالحفلات هنا ستكون متميزة بالطبع في القاعات ذات التصاميم الساحرة والتي يتميز بعضها بالجدران الذهبية وثريات سواروفسكي البراقة والتصاميم الحديثة. كما يضم هذا المكان مساحات شاسعة من الحدائق الواسعة والشرفات التي تعد رائعة لحفلات الزفاف في أبو ظبي.

فندق دبليو أبو ظبي في جزيرة ياس

فندق دبليو أبو ظبي

أما جزيرة ياس فتحتضن على أرضها فندق دبليو أبو ظبي الرائع لإقامة حفلات الزفاف إذ يتمتع بتصميم فريد من نوعه، حيث يجد الزائر نصفه على اليابسة والنصف الآخر في المياه، مما يجعله خيار رائع واستثنائي للاحتفال بليلة العمر.

فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي

فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي يتمتع بإطلالة رومانسية على الشاطئ

كثيرة هي مميزات فندق وفيلات بارك حياة أبو ظبي. فبين إطلالته الرومانسية على شاطئ السعديات وفريق العمل المحترف الذي ينظم حفل زفاف ناجح يُرضي العروسين، سيجد اي ثنائي اختيار هذا الفندق خطوة رائعة خصوصا أن قاعاته مميزة ايضا.

فندق انتركونتيننتال- أبوظبي

من فندق انتركونتيننتال

ننصح العروسين أيضا باختيار فندق إنتركونتيننتال أبوظبي لإقامة حفل زفافهما اذ يتمتع هذا المكان بمجموعة مميزة من القاعات لاستضافة جميع أنواع حفلات الزفاف، كما انه قادر على استقبال 1500 شخص في حفل زفاف واحد، كما يوجد قاعات تناسب حفلات الزفاف ذات عدد الضيوف الأقل. ويوفر هذا الفندق ايضا فرصة اقامة حفل الزفاف في الحديقة الخارجية التي تستوعب نحو 3 الاف شخص بالقرب من شاطئ البحر.

منتجع سانت ريجيس

جانب من قاعات منتجع سانت ريجيس

في جزيرة السعديات يجد العروسين مكان رائع لإقامة حفل زفاف لا يُنسى في منتجع سانت ريجيس. يتميز المكان بالرقي والفخامة وبطراز مستوحى من الطراز المتوسطي، ويسمح بالترفيه والاسترخاء قبل أو بعد الزفاف. تتنوع داخل المنتجع الاماكن التي تناسب حفلات الزفاف وبعضها قادرة على استيعاب اكثر من ألف مدعو، كما يوفر المنتجع للعروسين فريق عمل مدرب يضمن نجاح الحفل بكل تفاصيله. 

جميرا- منتجع جزيرة السعديات

من داخل منتجع جزيرة السعديات

ولا يمكن نسيان منتجع جزيرة السعديات في جميرا في أبو ظبي أيضا، إذ يضم هذا الفندق 3 أماكن لإقامة حفلات الزفاف، وتتسع جميعها لمئات الضيوف. كما يضم الفندق حديقة ذات مناظر ساحرة تسمح بإقامة حفل زفاف مميز في الهواء الطلق. ويوفر المكان أجواء مثالية للتصوير في يوم الزفاف.