افكار مميزة  وغير تقليدية لطاولة حلويات الزفاف لحفلات خريف 2020

تعتبر طاولة حلويات الزفاف الأكثر تفضيلاً عند المدعوين في حفلات الزفاف. و لكن إذا كنتِ تشعرين بالملل من رؤية البوفيه التقليدي و الحلويات نفسها في تفاصيل كل حفل زفاف و تبحثين عن أفكار مميزة و غير تقليدية و أنواع مختلفة لطاولة الحلويات الزفاف في حفلات الزفاف الخريفية.

سنقدّم لك عزيزتي العروس بعض الأفكار البديلة الفريدة من نوعها لتستلهمي منها طاولة حلويات مميزة، مرحة يحبها ضيوفك.

طاولة حلويات الزفاف من حلوى الدوناتس

 الدوناتس من الحلويات المميزة لطاولة حلويات الزفاف الخريفي

العديد من الأشخاص يحبون الدونات ويفضلون تناولها كنوع من الضيافة في حفلات الزفاف، فهي لذيذة، و جميلة المظهر. كما حظي جدار الدونات شعبية واسعة و أصبح من أحدث صيحات الضيافة على طاولة حفلات الزفاف. لا تعد هذه الجدران شهية ومرحة فحسب بل إنها أيضاً سهلة الإعداد.

طاولة حلويات الزفاف من الكريب والـWaffle

سيحب ضيوفك هذه الضيافة الشهية، حيث سيكون بإمكانهم اختيار الحشوة و الإضافات التي يرغبون بها. . ليس من الضروري أن يتم تقديم هذه الحلويات بالطريقة التقليدية المملة، بل يمكنك أن تكوني مبدعة باختيار طرق مميزة و مرحة لتقديمها لضيوف حفل زفافك.

طاولة حلويات الزفاف من البوب كورن

 تزيين الكب الكيك على طاولة حلويات الزفاف الخريفية

واحدة من صرعات طاولة الحلويات الأكثر متعة، لذا إن كنت محبي النكهات المالحة، و ترغبين في إضافة لمسة مبتكرة، فإن محطات الفشار هي ما تبحثين عنه بالتأكيد.

طاولة حلويات الزفاف من الكب الكيك

و في فصل الخريف اللمسات الريفية البسيطة تضفي طابعاً مميزاً على ديكورات حفلات الزفاف، لذلك يمكنك عزيزتي تزيين طاولة حلويات الزفاف بالكب الكيك في حفلات الزفاف الخريفية. ننصحك بالإعتماد و استخدام الديكورات الريفية الخريفية بامتياز كالنباتات الخضراء و الاوراق المتساقطة و غيرها لتزيين الكب الكيك.

طاولة حلويات الزفاف من الماكرون

الماكرون من الافكار المميزة على طاولة حلويات الزفاف الخريفية

يعتبر الماكرون من الحلويات الفرنسية الشهيرة التي تتميز بطعمها اللذيذ، و نظرًا لأن الماكرون يتميز بألوان متنوعة يمكنك تنسيق لون الماكرون حسب درجات باقة الزهور الخريفية الخاصة بك أو ألوان ثيم الزفاف الخريفي. اختاري المذاق المفضل لكِ في الماكرون سواء بالفانيليا، أو بمذاق الورد، أو الشوكولاتة، أو الكراميل.