أفكار حالمة لزينة كتب الكتاب

افكار لزينة كتب الكتاب مبتكرة، لا شك أن ليلة كتب الكتاب من الليالي المميزة في حياة العروسين و التي لا تنسى تفاصيلها الخاصة. و بعد أن عمدت الكثير من العرائس الى التخلي عن الحفلة بشكلها التقليدي، و تلجأ لافكار لزينة كتب الكتاب في المنزل، و الذي أصبح يضم عدداً من التقاليع و الأفكار الجديدة لتجعله مميزاً و مختلفاً من نوعه.لذلك، اخترنا لك مجموعة رائعة من الأفكار المبتكرة و الحالمة لديكور و زينة كتب الكتاب في المنزل أو في الحديقة لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار الزينة الفريدة و المميزة في أهم يوم في حياتك.

افكار لزينة كتب الكتاب

المصابيع المعلقة

كعكة حفل كتب الكتاب

المصابيح المعلقة على الأشجار التي تتناسب مع حفل كتب الكتاب الراقي و الفخم و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.

أكاليل الزهر

فكرّي باستخدام الزهور و الورود كأكاليل على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى.

الطاولات الطويلة

زينة الورد الكثيف لحف كتب الكتاب

يمكنك أن تعتمدي على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، فتؤمن جواً كلاسيكياً راقياً و تزيد التواصل والتقارب داخل حفل كتب الكتاب و بين المدعويين، إذ يمكن تقسيم العدد إلى طاولات مواجهة لبعضها، و تعّد من الخيارات الرائعة و المميزة لعدد المدعوين الصغير لحفلات كتب الكتاب في حديقة المنزل.

قوس الورود و الأبواب التقليدية

قوس الورود، الأبواب الخشبية التقليدية من أجمل ديكورات حفلات كتب الكتاب التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له، كذلك زينة الستائر تضفي على حفلة كتب الكتاب الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الورود و الكريستال.

النباتات الخضراء

حيط مزين بالورورد لحف كتب الكتاب

النباتات و الزينة الخضراء أصبحت من احدث ديكورات حفل كتب الكتاب، و هي مثالية للعرائس اللواتي يرغبن بديكور طبيعي ساحر و بيئي بامتياز. كذلك يمكنك إضافة أوراق الزهور الخضراء و الشجر في زينة الحفل و ديكوره.

البالونات

من الأفكار المميزة لتزيين حفل كتاب الكتاب، استخدام البالونات الملونة و تعليقها بطريقة فنية على الحائط بحيث تتساقط منها أشرطة و قلوب و صور متنوعة لكما و مع أسرتكما و الأصدقاء، اضافة الى الشمعدانات و المصابيح الصغيرة.