ثيم زفاف مميز باللون الفيروزي

إذا كنت تبحثين عن أجمل الالوان لثيم زفاف مميز لحفل زفافك..لن تفكرّي كثيرًا قبل الإعتماد على ثيم زفاف مميز باللون الفيروزي.

اللون الفيروزي من الالوان الحيوية و المميزة التي يمكن استخدامها في ثيم الزفاف، و هو يرمز الى الصفاء الروحي و الراحة النفسية. اللون الفيروزي يعتبر درجة من درجات التركواز التي تجمع بين انتعاش اللون الأخضر و كلاسيكية الأزرق، و تعود تسمية اللون الفيروزي إلى حجر الفيروز و الذي كان يستخدم في تزيين الحُلي و المجوهرات بكثرة عند الفراعنة.

و لكن قبل اختيار هذا اللون لثيم الزفاف، لا شك أن هناك العديد من النصائح التي يجب ان تأخذها العروس في عين الاعتبار لتفادي اي خطأ في الزينة قد يشكل لها كابوساً و يثير إنزعاج الضيوف في أهم يوم من أيام كل عروس.

تابعينا في السطور التالية، و في معرضنا أعلاه و استوحي من الافكار الرائعة لثيم زفاف باللون الفيروزي يتميّز بطابعه الرومانسي الهادئ، كما يمكنك أن تستوحي الوان ثيم زفاف ملوكية كي يكون حفل زفافك فاخرًا و مثاليًا.

زينة وسط الطاولة في ثيم الزفاف باللون الفيروزي

مشتقات اللون الفيروزي لأدوات المائدة في زفافك

زينة وسط الطاولة في قاعة الزفاف من أهم العوامل في ديكور الحفل و العنصر الكمالي لزينة رائعة و ملفتة لطاولات الزفاف.

 إبدأي أولاً باختيار الاكسسوارات مثل السنتربيسات و القناني الزجاجية و الزهريات التي يمكن تزيينها بالورود باللون الفيروزي و إضافتها على طاولات العرس.

زينة الكراسي و الشراشف في ثيم الزفاف باللون الفيروزي

زينة كراسي الزفاف بثيم الزفاف باللون الفيروزي

يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال و رقي اللون الفيروزي لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً. 

لمسات اللون الفيروزي في كيكات الزفاف و مسكات العروس

 ثيم زفاف باللون الفيروزي في وسط طاولات الزفاف

أما بالنسبة لباقي تفاصيل زينة حفل الزفاف و صالة الزفاف، من المميز أن تزيّن كيكة الزفاف بالشرائط من اللون الفيروزي مع كيكة الزفاف البيضاء بطريقة تمنح طاولة الحلويات الزفاف رقيًا و رفاهية فاخرة. الى ماسكات العروس التي يمكنك أن تكسبيها مظهراً جميلاً بالورود من اللون الفيروزي تضفي المزيد من الحيوية و الإشراق الى الحفل.

إطلالتك ملفتة باللون الفيروزيثيم الزفاف باللون الفيروزي لا يكتمل من دون اعتماده ايضًا في تزيين إطلالتك مع عريسك بطريقة مميزة و فاخرة لاسيما أنه يعبر عن الحميمية، و يكسر رتابة الألوان. فهل هناك أجمل مثلاً من المجوهرات باللون الفيروزي لتتألقي بها في يوم زفافك؟ استوحي عزيزتي العروس من مجموعة افكار ثيمات زفاف باللون الفيروزي في معرضنا اعلاه، لتحقيق الصورة الانيقة التي ترغبين بها.