موديلات فساتين زفاف بشق أمامي للعروس أحدث موضة في 2020

فستان من yolancris

فستان من yolancris

فستان من justin alexander

فستان من justin alexander

فستان من monique lhuillier

فستان من monique lhuillier

فستان من oscar de la renta

فستان من oscar de la renta

فستان من viktor&rolf

فستان من viktor&rolf

ظهرت خلال السنوات الأخيرة العديد من موديلات فساتين الزفاف بالشق الأمامي الطويل أو الجانبي، والتي تتسم بالجرأة، وتبدو لافتة للأنظار.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بشق أمامي للعروس أحدث موضة في 2020.

ننصح العروس التي تملك سيقان جذابة بإختيار هذا التصميم، والأفضل أن لا تكون قصيرة أو ممتلئة، فهو يناسب العروس الطويلة صاحبة قوام الساعة الرملية.
ويجب تنسيق  حذاء أنثوي بكعب عالي لأنه سيظهر من الشق الأمامي الطويل، ويمكن أن يكون بسوار الكاحل لمزيد من الجاذبية.

اخترنا فستان من Monique Lhuillier  بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  مع شق وفستان من Berta  بحمالات رفيعة وياقة على شكل  vوتنورة منسدلة على الجسم بشق طويل،  وفستان من Justin Alexander  بأكمام قصيرة وتنورة منسدلة مع شق يكشف الساقين.

وانتقينا فستان زفاف من Viktor &Rolf  بقصة الكورسيه مع تنورة high low  مفتوحة من الامام ومزينة بوردة كبيرة، وفساتين من Yolancris  تصميم بأكمام طويلة وتنورة منفوشة ومفتوحة من الأمام وفستان بقصة الكورسيه على شكل قلب مع تنورة بشق طويل يكشف الساقين.

كما لفتنا فستان من مجموعة Ines Di Santo  بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة بطبقات متعددة ومع شق جانبي، وفستان من Oscar De La Renta  بقصة strapless  مع تنورة متصلة بذيل طويل وبشق جانبي.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بشق أمامي للعروس أحدث موضة في 2020، اختاري منها الفستان الذي يناسب اطلالتك خلال هذا اليوم المميز.