أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الموضة الباريسي خريف شتاء 2020

تتطلع العروس لأن تكون في غاية التفرد ليلة زفافها، لذلك نرى الكثيرات من الفتيات المُقبلات على الزواج يبحثن عن احدث اشكال فساتين زفاف تؤمن لهن الإطلالة الساحرة الجذابة.

شهدت باريس هذا الأسبوع حدثًا جماليًا بامتياز عبر اسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لموسم خريف شتاء 2020 ، الذي بات تقليدًا سنويًا ينتظره عشاق الموضة للاطلاع على احدث مجموعات المصممين العالميين و ابرز خطوط الموضة الجديدة.

و الى جانب اطلاق العروض الخاصة بالهوت كوتور، حرص المشاركين في هذا الحدث على عرض تصاميمهم الجديدة لفساتين الزفاف التي تحاكي مختلف اذواق العرائس.

و قد حازت التشكيلات الجديدة لموسم ربيع و صيف 2017 من توقيع ايلي صعب، و جورج حبيقة و نيكولا جبان و رالف أند روسو و زهير مراد، و زياد نكد و رامي القاضي على إعجاب الجميع و لاقت نجاحا كبيرا.

فستان زفاف ايلي صعب من اسبوع الموضة الباريسي خريف شتاء 2020

 

إذا كنت تبحثين عن فساتين الزفاف ذات الطابع الملكي مع تنورتها الضخمة و الكبيرة، فلا يجب أن يفوتك مشاهدة فستان زفاف ايلي صعب الذي عرضه ضمن مجموعته الجديدة لخريف و شتاء 2020 للهوت كوتور. فستان زفاف تميزّ بلونه الذهبي و حمل الكثير من التطريزات، أما الكاب فأضاف جرعة من الرومانسية الى إطلالة العروس.

 

فستان زفاف زهير مراد من اسبوع الموضة الباريسي خريف شتاء 2020

 

للفتاة المقبلة على الزواج، قدّم زهير مراد ضمن مجموعته الجديدة للهوت كوتور لخريف و شتاء 2020 فستاناً فخماً و ملكياً بامتياز لتتألق العروس و تتلألأ و تكون بمثابة نجمة و أميرة متوجة في ليلة العمر. الفستان تميّز بالكثير من الفخامة و الترف من تنورته الواسعة الضخمة المليئة بالتطريزات الكثيفة، الى قصة الصدر و الطرحة الطويلة التي تضيف الكثير من الإثارة.

 

فستان زفاف رامي القاضي من اسبوع الموضة الباريسي خريف شتاء 2020

 

لموسم خريف 2020 ، عرض المصمم اللبناني رامي قاضي ضمن اسبوع الموضة الباريسي فستان زفاف حالم للعروس الرومانسة و الناعمة. تصميم تميّز بقصّته المكشوفة عند منطقة الأكتاف و أكمامه المسندلة الشفّافة و بالحبيبات الناعمة البرّاقة.

 

فستان زفاف زياد نكد من اسبوع الموضة الباريسي خريف شتاء 2020

 

أبهر المصمم اللبناني زياد نكد ليالي باريس بفستان الزفاف الملوكي الذي عرضه ضمن مجموعته الجديدة للهوت كوتور. فستان زفاف زياد نكد تميز بالفخامة و العصرية و الرقي من خلال التنورة المنفوشة المطرزة، و قصة الصدر التي تداخلت فيها الأقمشة الشفافة و البراقة لتمنح العروس إطلالة فاتنة تحاكي تلك الخاصة بالأميرات.

 

فستان زفاف جورج حبيقة من اسبوع الموضة الباريسي خريف شتاء 2020

 

فساتين الزفاف المنفوشة مع تنورتها الضخمة و الكبيرة، احتلت مكانة مميزة كعادتها في أحدث مجموعة جورج حبيقة من اسبوع الموضة الباريسي خريف شتاء 2020 لتحقق حلم كل عروس تبحث عن فستان متميز و ملكي. أضاف جورج حبيقة تطريزاته المتقنة ، وظهر إبداعه في الخطوط البراقة و الحياكة المبتكرة، و الأجمل من هذا تصميم جورج حبيقة على منطقة الصدر و الذي ساعد في الحصول على الإطلالة الرومانسية المتحررة.

 

فستان زفاف نيكولا جبران من اسبوع الموضة الباريسي خريف شتاء 2020

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on

لكل من ترغب بفستان عصري و جريء، لا بد أن تتابع فستان زفاف المصمم نيكولا جبران الذي عرضه في مجموعته الاولى له في اسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور لخريف و شتاء 2020.  و قد تمايلت المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي نور عريضة بفستان زفاف نيكولا جبران الذي عكس أسلوب المصمم الجريء، حيث تميزّ الفستان بتطريزاته الفخمة و قماشه الشفاف الذي يكشف الكثير من المفاتن.

فستان زفاف رالف أند روسو من اسبوع الموضة الباريسي خريف شتاء 2020

 

لا شك أن فستان زفاف رالف أند روسو Ralph & Russo الذي عرضه ضمن اسبوع الموضة الباريسي خريف شتاء 2020 سيلاقي اعجابك بشدة نظرًا للستايل الناعم الذي تتمتع به و الذي يحاكي الأسلوب البسيط و الملكي في الوقت نفسه، حيث لم يعتمد موديله على التفاصيل البراقة و التطريزات و الخزر الكثيف بل على الرقي الملحوظ في التصميم و الأقمشة لتخطف العروس الأنظار دون مبالغة و تظهر جمالها و رقتها و تزيدها انوثة يوم زفافها.