احدث موديلات فساتين الزفاف التركية 2019

نقدم لكم فساتين زفاف باللون الشامبين من احدث موديلات فساتين زفاف التركية 2019 ،تتمتع فساتين الزفاف التركية بأسلوب أنثوي راق من حيث الأقمشة المستعمله والتصاميم الملفتة حيث تعكس إطلالة مميزة للعروس،"هي" تعرض احدث موديلات فساتين زفاف تركية 2019.

احدث موديلات فساتين الزفاف التركية في 2019 :

ومثل كل موسم يعرض المصممون الأتراك تصاميمهم لفساتين الزفاف واخترنا من علامة Dovita  مجموعة من فساتين زفاف مميزة فستان بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة منفوشة ball gown ، وفستان بقصة trumpet  مع أكمام واسعة  وطويلة تُشبه الكاب.

وانتقينا من Şebnem Günay فستان منسدل باللون العاجي مع كاب طويل يُغطي الرأس وفستان من Aysira Gelinlik بحمالات عريضة وتنورة منفوشة من التول باللون الزهري ومفتوح عند الظهر. واخترنا فساتين من مجموعةTarik Ediz  بقصة trumpet  بأكمام طويلة وواسعة على أطرافها، وفستان منسدل مع تنورة إضافية detachable  وآخر منسدل مع أكمام قصيرة وواسعة.

كما وقع اختيارنا على فستان من مجموعة Mehmet Korkmaz  لعام 2019 ، فستان منفوش ball gown  ومُزيّن بالريش ومفتوح عند الصدر وفستان آخر منسدل مع تنورة مفتوحة وياقة على شكل v  وفستان strapless من قماش الساتان اللامع.

هذه احدث موديلات فساتين زفاف تركية 2019، اختاري منها الفستان الذي يعجبك وتألقي يوم زفافك.