اجمل موديلات فساتين زفاف باللون الشامبين

احدث موديلات فساتين زفاف باللون الشامبين، في السنوات الأخيرة برزت صيحات فساتين الزفاف الملوّنة البعيدة عن اللون الأبيض التقليدي. واللون الشامبين يُعد أجملها فهو يبرز جمال البشرة البيضاء والخمرية. افخم موديلات فساتين زفاف باللون الشامبين.

"هي" تعرض اجمل موديلات فساتين زفاف باللون الشامبين

فساتين زفاف باللون الشامبين

فستان من مجموعة lazaro

يُمكن للعروس اختيار فستان زفاف شامبين ناعم دون تطريزات وبإمكانها ايضا لمزيد من الأناقة اختيار فستان شامبين مطرز بالفضي أو الذهبي.

اخترنا مجموعة فساتين زفاف باللون الشامبيني مثل تصميم من Anna Campbell بقصة منسدلة بأكمام واسعة كالجرس ومطرزة بورود ثلاثية الأبعاد، وفستان بحمالات رفيعة من Maggie Sottero  مع تنورة واسعة ومُزيّن بالفضي.

فستان من anna campbell

وانتقينا فستان زفاف مميز من Francesca Mirinda  بدون أكمام مع ياقة على شكل v وتنورة مزيّنة بالكامل بصيحة الشراشيب، وفستان بصيحة التايبست مع قصة الكورسيه من مجموعة Badgley Mischka  ، وفستان ناعم من Willow By Watters  جاء بحمالات عريضة وقصة منسدلة مع ذيل طويل ومزوّد بقماش شفاف مطرز باللون الأبيض.

وبقصة الفساتين المنفوشة لفتنا تصميم من Hayley Paige  بحمالات رفيعة ومفتوحة عند الصدر مع تنورة بصيحة الكشكش، وفستان من Lazaro  جاء باللون الذهبي في قسمه العلوي مع تنورة بلون الشامبين من قماش التول بالإضافة الى فستان من هذه المجموعة بقصة الكورسيه مع تنورة عمودية أُضيف إليها تنورة متصلة detachable وزُيّن بالفضي.

فستان من hayley paige

هذه اجمل موديلات فساتين زفاف باللون الشامبين، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير