اجمل موديلات فساتين خطوبة حمراء 2019

يُعبر اللون الأحمر عن الرومانسية والحب وهو من أجمل الألوان الرائجة لهذا الموسم. وللمقبلات على الخطوبة يُمكنهن انتقاء احد موديلات فساتين خطوبة من هذا اللون الذي يُضيف جاذبية على الإطلالة.

"هي" تعرض اجمل موديلات فساتين خطوبة حمراء 2019.

اخترنا مجموعة من فساتين الهوت كوتور المميزة باللون الاحمر منها فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف من Alexandre Vauthier   وبأكمام طويلة من أقمشة الشيفون، وفستان ايضا قصير من الأمام وطويل من الخلف بأكمام منسدلة وفيونكة على الصدر من مجموعة Giambattista Valli ، وفستان من الكشكش من تصميم Schiaparelli ، وفستان قصير وضيق بأكمام طويلة من Jean Paul Gaultier.

ومن الفساتين الطويلة انتقينا فستان بأكمام منسدلة وفيونكة كبيرة على الصدر من Alexis Mabille، وفستان بكتف واحد one shoulder  من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab مصمم مع تنورة مفتوحة وفستان ناعم من Giambattista Valli ، وفستان ناعم من Julien Fournie.

كما لفتنا فستان باللونين الزهري والأحمر مع ذيل طويل ومطرز بالورد على الصدر بالإضافة الى فتحة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، وفستان من Givenchy  مطرز بالورد على الخصر مع توب قصير وواسع يُشبه الكاب.

هذه اجمل موديلات فساتين خطوبة حمراء 2019، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع اطلالتك لهذا اليوم.