أحدث صيحات فساتين الزفاف من اسبوع الموضة  في نيويورك

كشفت دور الازياء العالمية عن تشكيلاتها الجديدة من فساتين الزفاف ضمن عروض اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لموسم ربيع/صيف 2020. و تخللت مشاهد العروض الكثير من الابداعات التي تفننت من خلالها اشهر دور الازياء في طرح مجموعاتها المبتكرة في عالم فساتين الزفاف. و ضمت هذه المجموعات باقة من الموديلات .... اخترنا لك من بينها عروض كل من رومونا كيفيزا Romona Keveza و ثيا Theia و مونيكا بيرن Monica Byrne، لنتعرف عليها فيما يلي:

اساطير رومونا كيفيزا LEGENDS Romona Kevezaتزخر بالتنوع و الفخامة:

جلبت مجموعة "ليجندس رومونا كيفيزا" LEGENDS Romona Keveza معها الق الخمسينات و الاربعينات الى منصات عروض نيويورك لفساتين زفاف موسم ربيع/صيف 2020 ، و تضمنت هذه المجموعة اطلالات ملكية فخمة ظلت الماركة من خلالها محافظة على عنصر الفخامة التي تتخذها عنوانا لها، و قامت بتجسيد ذلك في اربع تشكيلات متنوعة وهي The Minimalist (التقليلية والتي تتسم بالبساطة)، و The Fashionista، و  The Aristocrat ، و The Principessa. و افتتحت الدار عرضها بمجموعة Minimalistبفساتين زفاف من قماش الكريب و الحرير تمثل مبدأ الاناقة في البساطة لدى الماركة و شملت فساتين ذات قطع الكاب المنسدلة الطويلة التي تصل الى الارض، و تصميم A Line  وموديلات مكشوفة الاكتاف تزين حافاتها نقوشات و تطريزات ناعمة. وتلتها مجموعة Fashionista التي تضمنت اطلالات جذابة و فخمة تميزت بالاكمام الطويلة القابلة للفصل. وتضمنت مجموعة Aristocrat فستان زفاف من دانتيل شانتيلي المطرز يتماشى جيدا مع فكرة المجموعة الارستوقراطية. و جائت مجموعة Principessa لتتوج عرض الماركة من خلال ثلاثة فساتين زفاف ملهمة خطفت الانظار تميز كل واحد منها بالفرادة و الجاذبية الخاصة، حيث جاء الاول مبتكرا بابداع فائق من الدانتيل و تصميم مكشوف الاكتاف و طرحة طويلة فاخرة قابلة للفصل، أما لفستان الزفاف الثاني من Principessa فقد تميز بفخامة ملكية حيث تم تصميمه من قماش الاورغانزا المطرز زهري اللون، و ختامه مسك مع فستان ملوكي يتلألئ ببريق النجوم و لمعان الكريستال و اللؤلؤ.

فساتين زفاف ثيا THEIA لعروس كلها ثقة واناقة:

أكثر ما ميز مجموعة فساتين زفاف ثيا THEIA لموسم ربيع 2020 في اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك هو عدم نسيان الماركة للعروس الممتلئة، فجائت فساتين الزفاف بتصاميم جميلة و انيقة تمنح للقوام الممتلئ اناقة عصرية و ثقة في النفس و راحة في الحركة تساعد العروس على التحرك و الرقص خلال حفل زفافها بكل اريحية و سعادة.  و كان العرض مختلفا عن المعتاد حيث تضمنت الفساتين موديلات لم نتعود عليها و التي اتخذت من القوام الممشوق قاعدة لايمكن التزحزح عنها. و من ضمن الموديلات التي لفتت الانظار فستان غير تقليدي مكون من تنورة و توب ميزن بتطريزات تميز باناقة مبتكرة و غاية في الابداع. و استمد المدير الابداعي للدار "دون أونيل Don O’Neill" الكثير من الالهام من اناقة السبعينات حيث وظف عنصر اللمعان و اللمسات البراقة ليضفي على فساتين الزفاف ابهار خاصا. صحيح ان المجموعة تنوعت ما بين الرومانسية و الكلاسيكية و لكنها في مجملها اتسمت بلمسة عصرية وعملية جعلت فسايتن زفاف THEIA لموسم ربيع 2020 تناسب كل عروس.

مجموعة مونيكا بيرن Monica Byrne وفوضى الاناقة :

"في محاولة لخلق التوازن مابين الحلم و الواقع، كرست مبدأ الشعار لدي لمواجهة فوضى الاناقة التي يشهدها عالم الازياء و التصميم، و للاهتمام بعنصر الدقة في الاتقان لصقل اللمسة الانسانية التي تعد الدافع الاساسي وراء حياكة كل غرزة"، بهذا الوصف حاولت المصممة ان تلخص فكرة مجموعتها المعروضة خلال اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لموسم ربيع 2020، والتي اتسمت بالكثير من الغرابة و تضمنت موديلات غير تقليدية مناسبة للعروس العصرية التي تبحث عن كل ما هو مختلف. فبعيدا عن فستان الزفاف الابيض التقليدي تضمنت عروض فساتين زفاف مونيكا بيرن Monica Byrneلموسم ربيع 2020 فساتين زفاف باللون الاسود و الازرق و البيج و المشمشي الفاتح، و موديلات باكمام طويلة ومعاطف وسترات بمختلف الاحجام و الالوان وموديلات اخرى بالقفازات الحمراء والسوداء او بلمسات من الاشرطة حمراء. و تنوعت الاقمشة المستخدمة ما بين الشيفون و التول المطرز و الدانتيل المطرز و الحرير و حرير الشيفون.

اليك صور لهذه المجموعات الثلاثة لعروض فساتين زفاف موسم ربيع 2020 في نيويورك شاهديها و اخبرينا عن رايك.