موديلات فساتين خطوبة مستوحاه من فساتين جينيفر لورانس

تحرص النجمات على التألق بفساتين سهرة مبهرة لتبدو إطلالتهن إستثنائية، و هذا ما يشكلّ فرصة لكل فتاة مقبلة على الزواج لأن تستوحي منهن فستان خطوبة عصري و مميز يليق بحفلها الراقي.

لذلك ما رأيك ان تستوحي من أناقة الممثلة العالمية جينيفر لورانس لتكون كمصدر الهام لك لاختيار الاطلالة التي ترغبين بها في حفل الخطوبة.

من المعروف عن بطلة سلسلة أفلام The Hunger Games  أنها الوجه الإعلاني لعلامة "ديور" Dior العالمية لذا نجدها ترتدي فساتين  الدار في أغلب المناسبات خاصة في حفلات الأوسكار و الغولدن غلوب.

تتميز إطلالات جينيفر لورانس بالجاذبية والنعومة و الأناقة التي تعكس شخصيتها المرحة والعفوية. في التقرير التالي جمعنا لك اجمل اطلالتها بفساتين السهرة لتستوحي منها موديلات فساتين خطوبة لتكوني نجمة سهرة خطوبتك الرائعة و تحولي كل الأنظار إليك.

من أجدد إطلالات جينيفر لورانس تألقها بالفستان الذهبي البراق من دار ديور بقصة القلب على الصدر في حفل الأوسكار Oscar 2018.

و في العام نفسه، أطلت جينيفر لورانس في حفل بافتا Bafta بفستان موقع من الدار نفسه تميّز ببساطته و رقيه و قصته في الجزء العلوي.

و حتماً ستبهرك إطلالتها بفستان التول المنفوش من دار ديور في العام 2017 في حفل Venice Film Festival و الذي ترك أثراً حالماً على الجميع بإطلالته الجذابة و قصته الأميرية.

و للعروس الجريئة، يمكنك أن تستوحي من إطلالة جينيفر لورانس في عرض فيلمها Mother في لندن حيث اختارت فستاناً فضياً بقصة مستقيمة على الجسم و قماش شفاف من مجموعة Atelier Versace ، بالإضافة الى الفستان الذهبي من الترتر البراق الذي تألقت به في عرض فيلمها الأخير Red Sparrow من مجموعة ديور للعام 2018.

تابعي باقي الصور و استوحي موديلات فساتين خطوبة من إطلالات فساتين جينيفر لورانس.