فساتين اخت العروس مستوحاة من احدث مجموعات 2019

تشكل فساتين اخت العروس جزءا كبيرا و مهما من حفل الزفاف، فالكل يتنظر في الزفاف اطلالة اخت العروس التي ترافق شقيقتها و تشاركها فرحتها في أهم ليلة في حياتها.

و حتى تظهر اخت العروس بأبهى طلة في اليوم المنشود، ما رأيك ان تستوحي فستانك من أجدد و أحدث مجموعات عروض 2019 لتكون مصدر الهام لك لاختيار الاطلالة التي ترغبين بها في حفل الزفاف.

حملت التشكيلة التي جاءت بتوقيع كل من ايلي صعب، و جورج حبيقة، طوني ورد، جيني باكهام Jenny Packham و Tadashi Shoji الكثير من التفاصيل الأنثوية، و قد تميزت فساتين اخت العروس بتصاميم ملفتة للنظر و قصات فريدة و جذابة، حيث تألقت بعض الفساتين بالأقمشة البراقة المدعمة بالتطريزات و المستوحاة من الألوان الميتاليكية.

أما لاخت العروس التي تبحث عن فساتين تجمع بين الاناقة و العصرية و البساطة، لا بد أن تعجبها الفساتين التي تزينت بتطريزات الورود و النقشات المتقنة التي تأسر القلوب، كذلك تشكيلة الفساتين التي اتسمت بقصات ناعمة و بسيطة.

و تميزت الفساتين بأقمشتها الراقية و الهادئة في الوقت نفسه أبرزها الدانتيل و الكريب و التول و الساتان، كما تألقت بأجمل الموديلات، فشاهدنا الفساتين المستقيمة، و التنورة على شكل  الـA-Line بالإضافة الى موديلات رائعة لقصات الصدر. و لفت نظرنا الفساتين التي حملت صيحات عديدة مثل صيحات الكاب و الفساتين مع الشق الجانبي الذي أضاف لمسات ساحرة على الفساتين و زادا من جاذبيتها و رقتها.

شاهدي بالصور أجمل فساتين اخت العروس في الألبوم أعلاه، و استوحي منها الاطلالة التي ترغبين باعتمادها في يوم فرح شقيقتك.