موديلات فساتين زفاف لبنانية موضة 2019

لكل فتاة مقبلة على الزواج تبحث عن فستان الزفاف الراقي و عصري، اخترنا لك اليوم في "هي" اجمل فساتين زفاف باللون الشامبين بتوقيع مصممين ازياء لبنانيين ابهروا العالم بتصاميمهم الفخمة لموضة 2019.

أكثر ما ميّز التشكيلة فساتين الزفاف اللبنانية الصيحات العديدة، مثل صيحة الـPeplum التي تركز على تحديد منطقة الخصر، و تأتي بقصة ضيقة من الأعلى و تنورة تعلوها قصة أقصر من القماش المنفوش أو المكشكش، و شاهدنا هذه الصيحة المميزة عند فساتين زفاف زهير مراد و جورج حبيقة.

فساتين الزفاف المنفوشة مع تنورتها الضخمة و الكبيرة، احتلت مكانة مميزة كعادتها في أجدد موديلات فساتين زفاف لبنانية موضة 2019، و و هذا ما لاحظناه في مجموعات زهير مراد، و ايلي صعب، و جورج حبيقة و ريم عكرا لتحقق حلم كل عروس تبحث عن فستان متميز و ملكي.

كذلك تحظى فساتين الزفاف بالقصات المستقيمة باهتمام كبير من قبل أبرز مصممي فساتين الزفاف اللبنانيين، و قد انتشرت هذه القصة في أحدث المجموعات من فساتين زفاف 2019  التي ستبهرك بأناقتها. وتحمل التشكيلة بالقصات المستقيمة الإستثنائية، توقيع كل زهير مراد و جورج حبيقة، فيما يمكن أيضاً أن تستفيد العروس من هذا الموديل من خلال وضع قماش فوق التنورة او التول بشكل التنورة القابلة للإزالة كما في موديلات فساتين الزفاف ايلي صعب و ريم عكرا و طوني ورد.

و من موديلات فساتين الزفاف موضة 2019 ، شاهدنا الكاب أو السترة الملكية بموديلاتها المتعددة التي تضفي لمسة من الرقي و الفخامة على إطلالة العروس كما في إطلالتي عروس زهير مراد و جورج حبيقة.

و من الإطلالات التي ترضي طموحك ليلة عرسك، لا بد أن تشاهدي فساتين الزفاف الإستثنائية بموديل التنورة المتعددة الطبقات الموجهة للعرائس اللواتي يرغبن في فستان متكلّف و لافت للأنظار كفستان زفاف جورج حبيقة.

بالتأكيد سوف تجد كل عروس بأجمل موديلات فساتين الزفاف من أبرز المصممين اللبنانيين ما يحقق لها الإطلالة الأنيقة و الراقية. خذي جولة رائعة بين هذه الفساتين من موضة 2019  في معرضنا أعلاه و شاركينا رأيك في خانة التعليقات.