اجمل فساتين الخطوبة الخضراء لخريف 2019

يفرض اللون الأخضر نفسه بقوة في عالم موضة فساتين الخطوبة، حيث يعتبر من الألوان الجذابة و الساحرة، لذلك حظي هذا اللون باهتمام كبير من جانب اشهر بيوت الازياء، اذ لم تخلو منه تقريبا اي من مجموعات الملابس الجاهزة و الملابس الراقية لخريف 2019.

اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من فساتين الخطوبة الفاخرة من موديلات فساتين خضراء لتختاري ما يناسبك و تظهري جمالك اثناء الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

فساتين الخطوبة الخضراء ستلفت الأنظار بقصاتها المثيرة، الناعمة و الراقية و موديلاتها الخلابة بين القصات المستقيمة و الفساتين بالتنورة المنفوشة لتظل إطلالتك خالدة بذاكرة الجميع. بعض هذه الفساتين تميز بالأقمشة المليئة بالنعومة و البساطة، فيما أضافت التطريزات البراقة و النقشات على الفساتين الأخرى لمسة سحرية خاصة.

كما تميزت فساتين الخطوبة الخضراء بتدرجات اللون الاخضر الذي يناسب السيدة ذات اللون البشرة السمراء او البيضاء، بين الاخضر الكلاسيكي والاخضر الداكن، و الاخضر الفاتح المستوحى من النعناع الذي يعطي نظرة هادئة و ناعمة.

شاهدي اجمل خياراتنا لفساتين الخطوبة باللون الأخضر من مجموعات ايلي صعب، جورج حبيقة و زياد نكد و تألقي بكل ثقة ليلة خطوبتك.