فساتين خطوبة بألوان الميتاليك لإطلالة مبهرة..

تلقى فساتين الخطوبة بألوان الميتاليك رواجاً كبيراً من قبل العرايس لما تحمل هذه الالوان من بريق و إطلالة لامعة تظهرها بكامل تألقها و أناقتها في هذا اليوم المميز.  و تتجسد هذه الصيحة من خلال استخدام الأقمشة اللماعة و اللون الميتاليكي المعدني ذي البريق مثل الذهبي، الفضي، و البرونزي و غيرها.

لذلك، رصدنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من فساتين خطوبة مميزة بألوان الميتاليك حضرت خلال أجدد عروض الخياطة الراقية لمجموعات ربيع 2018.

و قد تميزت فساتين الخطوبة بتصاميم ملفتة للنظر و قصات فريدة و جذابة، فقد تألق المصمم ايلي صعب باستخدامه للكثير من الأقمشة الميتاليك في أحدث مجموعاته، فخطفت فساتين الخطوبة الأنظار بترصيعاتها و أقمشتها البراقة. أما المصمم زهير مراد فتتميز فساتين الخطوبة من مجموعته لربيع و صيف 2018 بلمستها التي تنبض بالأناقة و الفخامة. و ضمت التشكيلة فساتين مدعمة بالتطريزات البراقة المستوحاة من الالوان الميتاليكية كالذهبي.

و من الإطلالات الرائعة التي يمكنك أن تختاريها، هي الفساتين الخطوبة بألوان الميتاليك سواء باللون الذهبي أو الفضي الرائعة من مجموعة جورج حبيقة و طوني ورد.

إلا أنه عليك أن تنتبهي جيداً الى عملية اختيار درجة الالوان الميتاليكية المناسبة للون بشرتك، و فيما خص المجوهرات ننصحك باختيار الأكسسوارات الناعمة و الإبتعاد عن الألوان الفاقعة، او اختيار طلة خالية تماماً من المجوهرات.

تألقي باطلالة براقة و مميزة بفساتين الخطوبة الميتاليكية في سهرة خطوبتك، شاهدي الصور و شاركينا رأيك بها.