فساتين سهرة هوت كوتور لخريف 2018 من اسبوع الموضة

تتطلع العروس الى احدث فساتين سهرة هوت كوتور التي عرضت ضمن اسبوع الموضة لخريف 2018 من توقيع أهم دور الأزياء العالمية لتكون إطلالتها مميزة و مواكبة لأهم و أحدث صيحات الموضة خلال سهراتها و مناسباتها الليلية. و لذلك اخترنا لك اجمل مجموعة من فساتين سهرة هوت كوتور لخريف 2018 آملين أن تنال إعجابك.

الإطلالة المترفة و الغنية كانت من نصيب فساتين سهرة هوت كوتور من مجموعة ايلي صعب لخريف 2018 التي تألقت بالأقمشة الفاخرة و الثقيلة، و تزينت الفساتين الملكية بتفاصيل مبهرة براقة بألوان معدنية بالإضافة لمجموعة من الألوان الباستيلية الساحرة.

أما من مجموعة زهير مراد فقد اخترنا فساتين سهرة هوت كوتور رائعة من أقمشة الشيفون الحريري حيث تميزت القطع بقصات الصدر المذهلة و الجذابة و التطريزات التي تطبع الإطلالة الأميرية الفخمة. و من أبهى القطع من توقيع فيرساتشي Atelier Versace لفتنا فستان سهرة باللون الأزرق و مزخرف بالألوان الذهبية.

من جهتها، ركزت فساتين سهرة هوت كوتور المصمم جورج حبيقة على إبراز الجمال الأنثوي بشكل راق و مثير، و تضمنت خياراتنا فساتين سهرة باللون الاحمر و الأزرق و البنفسجي الغامق و تميزت بتطريزاتها المدهشة و بريقها اللامع بالإضافة الى قصاتها الرومانسية و الأنيقة.

كذلك، ستعجبك حتماً فساتين سهرة مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti و ألكسيس مابيل Alexis Mabille و جيامباتيستا فالي Giambattista Valli التي تليق بمناسبتك الخاصة.

تابعي الصور التالية لفساتين سهرة هوت كوتور لخريف 2018 من اسبوع الموضة، و استهلمي منها لسهراتك المقبلة.