فساتين زفاف ساحرة مستوحاة من عروض باريس

تشكلّ فساتين الزفاف المستوحاة من أسابيع الموضة محطة مميزة لكل فتاة مقبلة على الزواج و ترغب بارتداء فساتين تواكب الموضة.

ومن عروض باريس للهوت كوتور لموسم خريف و شتاء 2018، جمعنا لك اجمل فساتين زفاف الساحرة لكل عروس ترغب بأن تخطف الأنفاس و أن تحصل على إطلالة مترفة بلمسات رومانسية.

ومن ضمن تشكيلة فساتين الزفاف البيضاء التي اخترناها لك في "هي"، خصص المصمم ايلي صعب لموسم خريف و شتاء 2018 ضمن أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس، إطلالتان رائعتان للعروس بفستان الزفاف الابيض بتطريزات فخمة و بألوان عاجية و صيحات عديدة كالكاب و التنورة القابلة للازالة. في حين أبدع كل من زهير مراد و طوني ورد بمنح العروس طلةً ملوكية راقية بلمسة من الفخامة و الرقي معتمداً على الخامات الجذابة و المرهفة و التطريزات الرائعة و الطرحة الطويلة.

أما المصمم جورج حبيقة، فخطف الأنظار بفستان الزفاف الفخم و الأسطوري الذي اختتم به عرضه لتصاميم الهوت كوتور لموسم خريف و شتاء 2018 التي قدمها ضمن أسبوع باريس، و يرتقي لمستوى أن يكون تحفة فنية، بالنظر الى نقشات الورود النافرة التي احتلت مساحة مهمة على فستان الزفاف و قصة الصدر الجذابة. كما جذب حبيقة الانظار بفساتين بيضاء يمكن أن تصلح كفساتين زفاف بقصاتها الفخمة و المليئة بالأنوثة.

وجاء فستان الزفاف الذي أطلقه المصمم اللبناني زياد نكد ملوكي بإمتياز، على عكس الفستان العصري الذي قدمه المصمم اللبناني جورج شقرا والذي يحاكي ذوق العروس الاستثنائي.

أما إذا كنت ترغبين بإطلالات عصرية و مميزة، فسترغبين بمشاهدة فساتين الزفاف البيضاء عند فيرساتشي Atelier Versace الذي أمتعنا بتصاميم مدهشة و مميزة. من جهة أخرى، يلبّي فستان زفاف البرتا فيريتي Alberta Ferretti طموحات العروس التي ترغب بإطلالة ناعمة و هادئة.

و من فساتين الزفاف التي أعجبتنا، برز فستان رالف أند روسو Ralph & Russo بقصته الضيقة على الجسم و تطريزاته الساحرة من الازهار التي منحته طابعاً رومانسياً، الى فستان الزفاف الابيض من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli الذي يصل الى حدود الكاحل و يتمتع برقي و أناقة تفيض بالحب. و أخيراً فستان زفاف Guo Pei بقماشه اللماع و قصته الفريدة.

تابعي الصور التالية لفساتين الزفاف عرضت في أسبوع الموضة الباريسي، و استهلمي منها ليومك الكبير.