فساتين زفاف بقصة القلب تعبّر عن الأناقة و الأنوثة

تعتبر فساتين الزفاف بقصة القلب على الصدر من أكثر الموديلات التي تعشقها العروس مهما اختلف ذوقها أو شخصيتها أو عمرها لأنها تلبّي بتصميمها الأنيق و الساحر مختلف متطلبات كل عروس، و تناسب بشكل كبير خصوصاً العرائس اللواتي يتمتعن بصدور كبيرة.

تتميز فساتين الزفاف بقصة القلب برقيها و أنوثتها، و قد برزت هذه القصة في مجموعات 2017 لأهم مصممي فساتين الزفاف بقصات مختلفة لهيكلة صدر الثوب الأبيض، منها القصات التي كشفت عن الأكتاف بطريقة مثيرة و جذابة مع الكورسيه الضيق، و الأخرى المتحفظة التي تؤمن للعروس عبر إضافة الأقمشة الشفافة فوق شكل القلب إطلالة محتشمة و غير مبالغة.

فساتين الزفاف بقصة القلب لتتألقي بلمسات أنثوية

و برزت في تشكيلة فساتين الزفاف بقصة القلب الموجودة في معرضنا أعلاه تفاصيل رائعة للتطريز و الدانتيل المشغول في الجزء العلوي من الفستان، تجمع بين البساطة و الرقي، الفخامة و الأنوثة لتجذب الأنظار إليك عزيزتي و تحقق لك الإطلالة الرائعة المرجوة لمظهر كتفيك و عنقك و جسدك.

فلكل فتاة اقترب موعد زفافها، أو بدأت بالتحضيرات اللازمة ليومها المميز، نتركك لتتصفحي على مهل أجمل صور فساتين الزفاف بقصة القلب على الصدر المعروفة باسم "سويت هارت" التي اخترناها لك، من توقيع زهير مراد، ايلي صعب، انطوان القارح، طوني ورد، داني اطرش، فيراس ابو حمدان، جورج حبيقة، فؤاد سركيس، نجا سعادة، و وليد عطالله. و شاركينا لاحقاً عزيزتي في التصميم الذي أعجبك أكثر.

روابط ذات صلة

فساتين زفاف 2016 بموديل قصة القلب لاطلالة رومنسية وراقية

فساتين زفاف فخمة من ايلي صعب و زهير مراد

فساتين زفاف فخمة لإطلالة لا تنسى