فساتين خطوبة باللون الزهري لأناقة أنثوية لا تضاهى

تعطي الفتاة أهمية أكبر عندما يتعلق الأمر باختيار فساتين خطوبة تليق بهذه المناسبة السعيدة و تميزها عن غيرها. 

تحاكي فساتين الخطوبة التي اختارنها لك في تقريرنا اليوم كل الأذواق و أحلام النساء الرومنسية المدهشة و تحظى بإقبال كبير من قبل عاشقات الألوان الناعمة و قصص الأميرات كما تخطف بموديلاتها الخلابة و المترفة و بلونها الزهري النابض بالحياة كل الأنظار.

في فساتين الخطوبة المختارة، تصاميم عديدة تضج أنوثة و أناقة تضمن لك إطلالة جذابة و ساحرة مليئة بالفرح و التفاؤل. و قد اهتمت دور الازياء العالمية بتقديم الفساتين باللون الزهري و صممت من العديد من الاقمشة مثل الدانتيل و الساتان و التول و غيرها، وتميز بعضها بالتطريزات و النقشات البراقة. يمكنك ان تمتعي نظرك بالفساتين الزهرية من احدث مجموعة للمصمم زياد نكد، سعيد القبيسي، جورج شقرا و حنا توما، لإطلالة ملكية بامتياز مع التنورة المنفوشة، أما الإطلالات الناعمة و الرقيقة فكانت من نصيب فساتين خطوبة مجموعة جورج حبيقة، جورج شقرا، و داني اطرش و طوني ورد التي تصفي الكثير من الفخامة. كذلك، يمكنك أن تتألقي بإطلالة محتشمة و أنيقة من توقيع المصمم رامي العلي.

إستوحي من تشكيلة فساتين الخطوبة الجميلة باللون الزهري لتتألقي لتتألقي كالأميرات يوم خطبتك. شاهدي المجموعة و أخبرينا برأيك ما هو الفستان الذي خطف قلبك؟

روابط ذات صلة

فساتين خطوبة مبهرة بلمسات أنثوية جذابة

زفافك مكلل بأنوثة اللون الزهري