تجهيزات العروس من الاكسسوارات

أناقة المرأة وانوثتها لا تكتمل الا بالاكسسوارات التي تساعد في ابراز جمالها وتتوجها ملكة للاناقة. الاكسسوارات تتنوع بين اكسسوارات للشعر واخرى لليد وغيرها للأذن والقدمين. وكل هذه الاغراض الانثوية تدخل ضمن تجهيزات العروس من الاكسسوارات لانها ضرورية لإكمال اطلالتها دائما.

"هي" تعرفك عزيزتي على اهم الاكسسوارات التي تحتاجين الى تجهيزها:

اكسسوارات اليد متنوعة.. اهمها ساعة اليد

اكسوارات اليد هي الاكثر الاهمية عند غالبية النساء لذلك تولي العروس اهمية لهذه الاكسسوارات عن باقي الاكسسوارات، عند شرائها. اكسسوار اليد تختلف بحسب شخصية العروس. لذلك على الفتاة ان تنتبه عند تجهيز هذه الاكسسوارات الى ضرورة ان تختار ما يناسبها.

وتُعتبر الساعة من اهم اكسسوارات اليد والتي تمنح اطلالتك الفخامة فاحسني اختيارها وانتبهي الى ان تكون عصرية ومزينة بالورود مثلا لتزيد من انوثك. اشتري مجموعة من الاساور الناعمة التي يمكنك وضعها مع الساعة خصوصا للمشاوير الصيفية. يمكنك ايضا شراء مجموعة من اكسسوارات اليد المختلفة والتي توضع في يد واحدة وهذه تُعتبر من اخر صيحات الموضة. ويطغى اللون الذهبي على اساور اليد. لكن يمكنك ايضا شراء مجموعة من الاساور الملونة لإضفاء الحيوية على الوان ملابسك. واذا كنت تفضلين الاطلالة الناعمة فاشتري الخواتم والاساور الناعمة، او تلك التي تحتوي على حبات اللؤلؤ لتزيدك نعومة واناقة.

اكسسوارات الشعر اهم من ملابسك

هل تُدركين عزيزتي اهمية التركيز على اكسسوارات الشعر في تجهيزات العروس؟ لماذا؟ لأن هذه الاكسسوارات رغم بساطتها الا انها تترك تأثيرا على اطلالتك اكثر من الملابس نفسها. كما ان اكسسوارات الشعر تناسب العروس التي تحب ان تواكب الموضة والصيحات الجديدة وهي قادرة على تغيير اطلالتها بالكامل. وتتنوع اكسسوارات الشعر فهناك الاكسسوارات الكبيرة التي تمنحك نتيجة مذهلة. وهناك ربطة الرأس المصنوعة من الورد مثلا والتي تلفينها حول جبينك، او تسريحتك. الاكسسوار الذهبي يناسبك ان كنت تبحثين عن الجرأة في المناسبات فاستوحي هذه الاطلالة من عروض "ايلي صعب" مثلا. ومن بين اكسسوارات الشعر ايضا الدبابيس المرصعة بالاحجار. فكل هذه الاكسسوارات للشعر ضرورية جدا في تجهيزات العروس.

زيني اذنك بالاكسسورات المميزة

حتى للاذن اكسسوارتها التي تزيد اطلالتك جمالا وانوثة فلا تنسيها عزيزتي في تجهيزات العروس. فالاقراط المزينة باللؤلؤ الصناعي خيار جميل جدا عند التجهيز وكذلك الاقراط المتدلية. وهناك موضة الاكسسوارات البسيطة للاذن على شكل اقراط تتزينين بها.

... وللقدم ايضا اكسسواراتها المميزة

اذا كنت عروسا جريئة وتبحثين عن اطلالة لافتة ومميزة فإن اكسسوار القدم يلبي رغبتك، خصوصا شراء الخلخال لتزيين قدميك او ساقيك به. فالخلخال يساعدك على ابراز جمال قدميك ويزيد من انوثتك واناقتك خصوصا عند ارتداء الملابس الصيفية، او فساتين السهرة القصيرة.

موديلات الخلخال متنوعة فهناك الخلخال العصري والانيق، والاخر البسيط. نوعي عند شراءك الخلخال ليناسب ملابسك والمناسبة التي تقصديها. فالسهرات او ارتداء البنطال، يناسبها الخلخال البسيط، اما الخلخال المعقد الذي تزينه الاحجار او المصنوع من الاقمشة فيناسب الملابس البسيطة. أما اذا كنت من محبات الاطلالة الكلاسيكية فاننا ننصحك باكسسوارات القدمين التي تقوم على ارتداء خواتم القدم مع الخلخال، لتمنحك هذه الاطلالة التي ترغبين بها.

وفي النهاية ننصحك عزيزتي العروس الى ضرورة ان تتناسق جميع الاكسسوارات مع بعضها البعض، فلا تجعلي بعض الاكسسوارات ناعمة واخرى معقدة لتتناسق في ما بينها.

مواضيع ذات صلة:

اليك اهم اغراض العروس للشعر

كلّ ما تحتاجين إليه في جدول تجهيز العروس