أبرز الصيحات في فساتين زفاف 2017

حفل موسم فساتين زفاف 2017 بعدة صيحات ناجحة و مختلفة كان لها بصمات مؤثرة في اسبوع العرائس لخريف 2017.

و لأننا في "هي" دائما ما نحرص على تلبية أذواق العرائس المختلفة اللواتي يبحثن عن جديد الموضة، اخترنا لك في تقريرنا اليوم اجمل فساتين زفاف 2017 من موسم الخريف من ابرز الصيحات لتتألق بها العروس و تكون أميرة في أسعد أيام حياتها.

فساتين زفاف 2017 من اجمل الصيحات

نبدأ من صيحة الكاب التي برزت في عروض خريف 2017 حيث يمكن للعروس أن تتألق بالكاب الخفيف من قماش التول الذي يسندل بنعومته من على اكتافها كمثل الفستان المزين بالكاب عند اوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta او بأسلوب يقارب الفخامة و التألق مثل الكاب الذي زينّ فستان زفاف دار برونوفياس Pronovias.

الألوان الزاهية و الحالمة شهدنها كذلك على مويدلات فساتين زفاف2017 و قد استخدم المصصم انيس دي سانتو Ines Di Santo اللون الأزرق فيما اختار المصمم Yolan Cris اللون الذهبي.

كما عرف موسم فساتين زفاف 2017 لموسم الخريف تسابق العديد من دور الازياء العالمية نحو تصميم فساتين متوسطة الطول تغطي الركبتين و لا يتعدى طولها الكاحل، و من هذه التشكيلة اخترنا لك فستان Oleg Cassini المميز بأقمشته الفاخرة.

و للعروس الجريئة و غير التقليدية، عدنا إليك بأجمل فساتين الزفاف بألوان الميتاليك أو الألوان المعدنية البراقة لتتمتعي بطلة رائعة تخطف الأنظار و من الخيارات التي أعجبتنا فستان زفاف باللون الذهبي البراق من مجموعة Lazaro لخريف 2017.

و من الصيحات البارزة، فساتين الزفاف المتعددة الطبقات لإطلالة شبابية مختلفة، و من أجمل الموديلات بهذا النوع فستان زفاف المتعدد الطبقات من مجموعة Anne Barge لخريف 2017.

و كما في كل موسم، تحظى فساتين زفاف المطبعة بالورود بأهمية خاصة، و قد لفتنا في هذا الصدد فستان زفاف من توقيع Alon Livne لخريف 2017، كذلك الأمر بالنسبة للفساتين مع الأكمام الطويلة التي تعطي إطلالة محتشمة و راقية كما في فستان مونيك لولييه Monique Lhuillier لخريف 2017.

روابط ذات صلة

تقليعات احذية اعراس 2017

فساتين زفاف 2017 بموضة الـOverskirt لإطلالة تخطف الأنظار..

فساتين الزفاف بالذيل الطويل لإطلالة ملوكية و جذابة