ما رأيك في فساتين زفاف هاني البحيري؟

يعتبر هاني البحيري من أشهر مصممي الأزياء في مصر، ولاسيما في ما يتعلق بفساتين السهرة وفساتين الزفاف، وقد ضجت وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي به مؤخراً بعد زفاف "ايمي سمير غانم" حيث كان قد صمم الفستان لها ولشقيقتها "دنيا سمير غانم" واتهم بتقليده لتصاميم دار أزياء عالمية وهي "رالف اند روسو " Ralph‪&Russo... وأنت ما تقييمك لتصاميم فساتين زفاف هاني البحيري؟

تصاميم متنوعة ضمن فساتين زفاف هاني البحيري

يحاول هاني البحيري أن يرضي مختلف الأذواق من خلال تصاميم فساتين الزفاف التي يقدمها في مجموعاته حيث من الممكن للزبونة أن تجد ما يناسبها في حال كان ذوقها يميل الى التصاميم الفاخرة والمُبهرجة أو الى التصاميم الناعمة، لكن بشكل عام من النادر أن يصمم هاني فستان زفاف بسيطاً ولهذا فهو ينتمي لمصممي الأزياء الذين يقدمون التصاميم التي تحوي الكثير من التفاصيل، مثل الأقمشة المشكوكة والترتر، التطريزات الغنية وغيرها.

فنانات ارتدين تصاميم فساتين زفاف هاني البحيري

شاهدنا الكثير من الفنانات وقد ارتدين تصاميم فساتين زفاف هاني البحيري، اما لحفل الزفاف الخاص بهن أو كمشاركة منهن في عروض الأزياء الخاصة به، مثل "ايمي سمير غانم" التي ذكرناها سابقاً، وشقيقتها دنيا التي ارتدت فستانا من تصميمه في مسلسل "نيلي وشريهان"، وحورية فرغلي التي ارتدت فستان زفاف أثناء مشاركتها في احدى عروض الأزياء الخاصة به، وغيرهن.

تصاميم فساتين زفاف هاني البحيري فاخرة وفيها الكثير من التفاصيل الغنية، وفي حال كنت تحبين هذا النوع من الفساتين اختاري من مجموعة الصور التي جمعناها لك لموديلات فساتين زفاف مختلفة من توقيع هاني البحيري.