فساتين زفاف تناسب الحفلات الخارجية

خلال موسم الصيف تكثر حفلات الزفاف في الأماكن الخارجية، وتبحث العروس عن فستان زفاف تُناسب اطلالتها في هكذا أماكن. ننصحك بالابتعاد عن الموديلات الفخمة والمنفوشة التي تعكس إطلالتك كالأميرات واعتماد تصاميم ناعمة مريحة.

"هي" تعرض فساتين زفاف تناسب الحفلات الخارجية.

فساتين ناعمة

فساتين زفاف ناعمة@alissonwebb
فساتين زفاف ناعمة@alissonwebb

ترغب بعض العرائس في اعتماد فستان زفاف ناعم يعكس شخصيتهن، من مجموعات 2022 و2023 يُمكنك ارتداء تصميما حمل توقيع Alisson Webb  بصيحة الكتف الواحد مُزيّن بفيونكة كبيرة مع تنورة منفوشة مع شق طويل. وتليق بهكذا تصميم تسريحة الشعر المرفوعة كالشينيون تظهر جمالية المجوهرات الناعمة التي تنسجم مع اللوك.

للعروس الممشوقة يُمكنها اختيار فستان زفاف ناعم مع حمالات وياقة مربعة من مجموعة Anna Campbell  وجاء مع ذيل طويل. من التسريحات المناسبه لهذا اللوك تلك المرفوعة التي تظهر جمالية الأقراط.

فساتين زفاف قصيرة

فساتين زفاف مع طرحة قصيرة@moniquelhuillier
فساتين زفاف مع طرحة قصيرة@moniquelhuillier

من التصاميم التي يُمكنك اختيارها تلك القصيرة، وهي تليق بقصيرات القامة. اخترنا فستانا ملفت بتطريزات ورود ملوّنة من مجموعة Monique Lhuillier . جاء الفستان بقصة عمودية ضيّقة مع  كورسيه، وزُيّن بذيل طويل من خلف الظهر. لتكتمل اطلالتك اعتمدي طرحة قصيرة مع تسريحة شعر مرفوعة تُناسب هذا اللوك العصري والمرح مع أقراط ناعمة.

تضمنت مجموعة Peter Langner  فستانا قصيرا بصيحة منفوخة مع ياقة halter  من قماش الشيفون المطرز. تليق تسريحة الشعر المرفوعة مع هذه الياقة وأقراط ناعمة.

فساتين زفاف بوهيمية

فساتين زفاف بوهيمية@inesdisanto
فساتين زفاف بوهيمية@inesdisanto

لحفل زفاف على الشاطئ أو في حديقة ، ننصحك بتصميم بوهيمي من مجموعات 2022-2023. وقع اختيارنا على فستان زفاف من مجموعة Ines Di Santo  بقصة واسعة وأكمام متصلة طويلة  ومنسدلة مكشوفة الكتفين، ومطرزا بورود ثلاثية الأبعاد. لإطلالة حيوية اعتمدي تسريحة شعر منسدلة متموّجة وأقراط متدلية.

كما لفتنا فستان زفاف أوف وايت من مجموعة Costarellos ، جاءت أكمامه منسدلة ومنفوخة متوسطة الطول مع تنورة منفوشة تليق بمختلف أشكال الأجسام. لتكتمل إطلالتك اعتمدي تسريحة مميّزة تليق بشكل وجهك سواء كانت مرفوعة مُزيّنة بأكسسوار أو منسدلة مموّجة مع أقراط متدلية.

هذه أبرز فساتين زفاف تناسب الحفلات الخارجية، اختاري منها الأجمل لإطلالة متألقة خلال يومك الكبير.