موديلات طرحات عروس غير تقليدية موضة ربيع 2022

تُعد طرحة العروس من أساسيات الإطلالة فبدونها لا تكتمل. وبالرغم من صيحات الاكسسوارات الرائجة إلاّ أن الطرحة تبقى الأكثر أناقة. تتنوّع موديلات طرحات ربيع 2022  ، وعلى العروس اختيار الطرحة الأنسب لشكل جسمها وموديل فستانها.

"هي" تعرض موديلات طرحات عروس غير تقليدية موضة ربيع 2022.

طرحات عروس طويلة

طرحات عروس@eliesaab

طويلات القامة تناسبهن الطرحات الطويلة، اخترنا تصميم من ايلي صعب Elie Saab  من قماش التول المطرز بحبيبات ناعمة براقة. صممت بطريقة غريبة يرافقها اكسسوار ضخم زُيّن بأحجار الكريستال. لهذه الطرحة يليق فستان الزفاف المنفوش والفخم.

ومن الطرحات الملفتة انتقينا واحدة من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad ، جاءت طبقتين من قماش التول. طبقة طويلة وطبقة قصيرة منفوشة تصل الى الكتفين وزُيّن الشعر باكسسوار على شكل فيونكة. اختار المصمم فستان ايضا يتميز بطبقتين الأولى تنورة مفتوحة وفوقها أخرى متصلة بأكمام منسدلة.

من أغرب الطرحات التي رأيناها  ضمن مجموعات 2022، طرحة من Givenchy غطت الرأس بطريقة ملفتة من قماش الدانتيل على شكل ورود. الفستان صُمم بقصة ناعمة مع أكمام منسدلة مكشوفة الكتفين.

طرحات عروس متوسطة الطول

طرحات عروس@ alexis mabille

وتتناسب الطرحات المتوسطة الطول مع اطلالة العرائس طويلات القامة. جمعنا لك بعض التصاميم مثل طرحة Alexis Mabille   التي التفت حول الرأس ووصلت بالفستان بقماش التول والحرير الناعم. ولأن الطرحة ملفتة اختار المصمم فستانا ناعما بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر.

يُمكنك من مجموعة Stephane Rolland  اختيار طرحة متوسطة الطول تصل الى منطقة الأرداف مطرزة بأحجار لؤلؤية مثل تطريزات الفستان الذي جاء بدون أكمام وبقصة الحورية.

طرحات عروس قصيرة

طرحات عروس@halfpennylondon

للعروس القصيرة ننصحها بإعتماد طرحة قصيرة تتناسب مع قامتها. تضمنت مجموعة Halfpenny London  طرحات قصيرة جدا تُغطي الوجه ومطرزة بالورود. يُمكنك اعتماد أي قصة للفستان الذي ترغبين بإرتدائه مع الطرحة القصيرة.

هذه مجموعتنا التي اخترناها لك أيتها العروس، اختاري موديل الطرحة غير التقليدية لربيع 2022 وتألقي خلال يومك الكبير.