أجمل 20 فستان زفاف لهذا العام من دور الأزياء العالمية

نظرًا لأن الموضة هي جزء محوري من عملية التخطيط لحفل الزفاف ، فقد أردنا إبراز بعض أفضل الإطلالات من عام 2022 لإلهامك أيتها العروس. من الفساتين ذات الكشكش الرومانسي إلى الفساتين المزيّنة بالأحجار الى الموديلات الناعمة  .

"هي" جمعت أجمل 20 فستان زفاف لهذا العام من دور الأزياء العالمية.

فساتين زفاف منفوشة

لمحبات الإطلالة المنفوشة يمكنهن اختيار فستان زفاف من المجموعة التي انتقيناها من منصات العروض. فستان مميز من تصميم Halfpenny London  بقصة الكورسيه مع ياقة على شكل قلب عند الصدر وأكمام متصلة منفوخة.

فساتين زفاف 2022@halfpennylondon

من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  لفتنا فستان زفاف بقصة منفوشة مع صيحة الورود ثلاثية الأبعاد وحزام رفيع على شكل فيونكة زيّنت الخصر.  وفستان من Oscar De La Renta  بقصة الكورسيه مع تنورة بصيحة الكشكش.

ومن الفساتين الملفتة تصميم من Vera Wang X Pronovias  من قماش التول مع حمالات رفيعة ووشاح منسدل من الخلف.  ومن هذه القصة ايضا يمكنك ارتداء فستان زفاف من تصميم ريم عكرا Reem Acra  بأكمام طويلة ومنفوخة مع ذيل طويل.

فساتين زفاف بقصة عمودية

من مجموعة Francesca Mirinda  اخترنا فستان بقصة عمودية مرصع بأحجار الكريستال مع وشاح طويل منسدل من الخلف.  باللون العاجي يمكنك ارتداء فستان بقصة الكورسيه من Sareh Nouri  مع ياقة مميزة من التول المرصع بالأحجار.

فساتين زفاف 2022@francescamirindaفساتين زفاف بقصة الحورية

لمحبات قصة الحورية يمكنهن اختيار فستان زفاف من مجموعة Grace Loves Lace  من الدانتيل وأكمام طويلة وياقة على شكل v.

كما يُمكنك اختيار فستان حورية البحر من مجموعة Ines Di Santo  ايضا جاء بأكمام طويلة مع ياقة منخفضة على شكل v  مطرز بورود ثلاثية الأبعاد 3D.

فساتين زفاف 2022@inesdisanto

وفستان ناعم من Romona Keveza  بقصة الكورسيه الغير متساوية مع وشاح ملفت من الخلف.  وفستان زفاف من Theia  بأكمام طويلة ومنسدلة مع حمالات رفيعة بقصة الحورية الناعمة.

فساتين زفاف قصيرة

لا تخلو المجموعات من فساتين الزفاف القصيرة التي تناسب العروس صاحبة القامة القصيرة، وقع اختيارنا على فستان من مجموعة Markarian  بقصة الكورسيه المزيّن بالورود وفستان آخر من Viktor &Rolf  جاء بأكمام طويلة ومنسدلة وبقصة كلوش.

فساتين زفاف 2022@viktor&rolf

فساتين زفاف بصيحة الكاب

من الصيحات الرائجة لهذا العام، الكاب سواء القصير أم الطويل. اخترنا ضمن مجموعتنا فستان زفاف من Amsale  مع كاب قصير مطرز بالورود ثلاثية الأبعاد. وفستان من Peter Langner  ايضا جاء مع كاب من قماش الدانتيل الملفت.

فساتين زفاف 2022@amsale