موديلات فساتين زفاف ضيقة مستوحاة من إطلالات النجمات

فستان الزفاف الضيّق من أجمل الموديلات التي تليق بالعروس النحيفة. بعض النجمات يلجأن الى اللون الابيض في مناسباتهن وحفلاتهن يُمكن للعروس أن تستوحي منهن فستانها ليومها الكبير.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف ضيقة مستوحاة من اطلالات النجمات.

اختارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فستان أبيض مع غليتر فضي ضيّق من مجموعة Marmar Halim   جاء بقصة الكورسيه مع كاب واسع من قماش الشيفون.

ومن تصميم جورج شقرا Georges Chakra  تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بفستان أبيض بكتف واحد طويل مع تنورة مُزيّنة بالكشكش.

فساتين زفاف ضيقة من جورج شقرا@najwa karam

اخترنا فستان خطوبة من أحدث اطلالات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بقصة الحورية من La Bourjoisie  باللون البيج المطرز بالفضي صُمم مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v.

بإطلالة باللون الابيض اختارت الفنانة اليمنية الاماراتية بلقيس فتحي فستان من تصميم شربل كرم  Charbel Karam جاء بقصة عمودية مع أكمام طويلة حتى أسفل الارض وياقة عالية طرز باللونين الابيض والازرق الفاتح.

كما يمكنك اختيار فستان زفاف ضيّق بقصة الحورية وبصيحة الكشكش مستوحى من اطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب  من مجموعة نيكولا جبران Nicolas Jebran.

فساتين زفاف ضيقة@mayadiab

كذلك ارتدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فستانا أبيض اللون من مجموعة Atelierc  بقصة ناعمة ومحتشمة مع أكمام طويلة.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف ضيقة مستوحاة من اطلالات النجمات، اختاري منها الأجمل وتألقي خلال يومك الكبير بإطلالة تُشبه النجمات.