موديلات فساتين زفاف مميزة من وحي النجمات في مهرجان الجونة 2021

هذا العام احتضنت الجونة النجمات العربيات بإطلالات متنوعة مواكبه لأحدث صيحات الموضة. تعددت الستايلات منها الناعم ومنها الجريء بالإضافة الى الموديلات المشابهة لفساتين الزفاف.

"هي" جمعت موديلات فساتين زفاف مميزة من وحي النجمات في مهرجان الجونة 2021.

ريهام عبد الغفور

فساتين زفاف من مهرجان الجونه انستقرام@rihamabdelghafour

 لمحبات القصات المنفوشة يُمكنهن اختيار فستان براق مثل الذي ارتدته الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور من Sara Onsi  والذي صُمم بكتف واحد مع كم منسدل.

شيرين رضا

وبقصة منفوشة ايضا اختارت الممثلة شيرين رضا في مهرجان الجونه السينمائي من مجموعة Yeya  بقصة الكورسيه المرصع بالأحجار اللامعة.

صبا مبارك

فساتين زفاف من مهرجان الجونه انستقرام@sabamubarak

لإطلالة ناعمة وعصرية يمكنك ارتداء فستان مثل الذي تألقت به الممثلة السورية صبا مبارك بفستان أبيض لامع من مجموعة طوني ورد بقصة ضيّقة عكس قوامها الرشيق وياقة مفتوحة عند الصدر مع صيحة الظهر المفتوح.

سمية الخشاب

واختارت الممثلة المصرية سمية الخشاب فستان ضيق بأكمام طويلة وياقة عالية مطرز بأحجار فضية براقة من تصميم حسين الجسمي Hussein Al Jasmi.

داليا البحيري

فساتين زفاف من مهرجان الجونه انستقرام@daliaelbeheri

بإطلالة ملكية براقة تألقت الممثلة داليا البحيري بفستان عمودي مع ياقة على شكل قلب عند الصدر مع كاب طويل مرصع بأحجار براقة من مجموعة هاني البحيري.

بشرى

بقصة منسدلة مزيّن بالذهبي اختارت الممثلة المصرية بشرى فستان من مجموعة المصمم اللبناني سعيد قبيسي Saiid Kobeisy .

ريهام حجاج

فساتين زفاف من مهرجان الجونة انستقرام@rihamhagag

تألقت النجمة ريهام حجاج بفستان أبيض مع شق جانبي وحزام حدد خصرها حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف مميزة من وحي النجمات في مهرجان الجونة 2021، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.