أحدث صيحات فساتين الزفاف لموسم خريف 2022 من أسبوع الموضة العرائسي

زخر اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لخريف وشتاء 2022 بأحدث الصيحات وأجملها في عالم موضة فساتين الزفاف بتوقيع أهم الماركات العالميّة المعروفة.  

في هذا المقال نبذة عن أجمل الفساتين التي قدمتها أهم دور الأزياء ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لتتعرفي من خلالها عزيزتي العروس على أجمل الصيحات التي سيطرت على عرش موديلات فساتين الزفاف لهذا الموسم، لتستوحي منها إطلالتك وتتألقي بأبهى مظهر في ليلة العمر.  

متعّي نظرك بهذه الباقة الرائعة من أجمل فساتين زفاف خريف 2022.

فساتين زفاف بموضة أكمام Puffy و أكمام الـ Fluttery

قدّم هذا الموسم من أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2022، موديلات رائعة للأكمام مثل موضة أكمام بموديل  Puffy وأكمام الـ Fluttery، بالإضافة إلى موديلات أخرى التي تتماشى مع مختلف تصميمات فساتين الزفاف التي تحلم بها العروس وتعطيها في الوقت نفسه طلة ساحرة تخطف انظار جميع المدعويين.

فساتين زفاف بموضة أكمام Puffy و أكمام الـ Fluttery

فساتين زفاف بصيحة العقدة

زينّت صيحة العقدة وموديل الـ Bow تصاميم فساتين الزفاف وخلفياتها وأضافت لمسة من الانوثة الفائقة بمختلف احجامها خصوصاً موديل العقدة اسفل الظهر التي حملت في طياتها الكثير من الاناقة والعصرية.

فساتين زفاف بموديل الياقة المربعة

تتناسب فساتين الزفاف بالياقة المربعة مع كل العرائس، وخاصةً ذوات الصدر الكبير، فهي تساعد في إخفاء حجمه، بفضل التصميم الهندسي الذي يمنح الجسم توازناً ويجعل قامتك ممشوقة. وقد برزت هذه الصيحة في فساتين زفاف لموسم خريف 2022 وقد اتسمت الفساتين الزفاف بالياقة المربعة ببساطتها في التصميم.

فساتين زفاف بصيحة الـ Ruffles

فساتين زفاف بصيحة الـ Ruffles

من الصيحات التي لفتتنا في أسبوع الموضة العرائسي لموسم خريف 2022 هي موضة فساتين الزفاف بتنورة الـRuffles و الكشكش التي تغطي تنانير الفساتين المنفوشة كما تناسب التنانير والفساتين المستقيمة وتعطيها ستايلاً مميزاً وعصرياً.

فساتين زفاف بصيحة القفازات

فساتين زفاف مع قفازات من الاكسسوارات الرائجة للعروس خلال هذا الموسم والتي شاهدناها في أسبوع الموضة العرائسي لموسم خريف 2022. تتنوع  أشكال وصيحات القفازات وتتناسب هذه الموضة مع مختلف موديلات فساتين الزفاف.

فساتين زفاف بصيحة البدلات

فساتين زفاف بصيحة البدلات

خيار إستثنائي وعصري للعروس التي تبحث عن الإختلاف والتميز في ليلة العمر. هذه الصيحة بارزة في عالم الزفاف وتتميز بالبساطة والعملية.

خذي جولة رائعة بين احدث وصيحات فساتين الزفاف من أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2022 في معرضنا أعلاه وشاركينا رأيك في خانة التعليقات.