10 صيحات لفساتين الزفاف من مجموعات أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2022

هذا الموسم، اتخذ المصممون المدرج، مباشرة وافتراضيًا، لعرض أحدث تصميماتهم  التي سترتديها العرائس في جميع أنحاء العالم في العام المقبل. وبينما سلطت المدرجات الضوء على عودة العديد من الأنماط التي نحبها، مثل الفستان بدون حمالات وفستان الزفاف المصغر، فقد أضاءت أيضًا الى بعض الاتجاهات الجديدة  التي يجب التعرف إليها.

من الفساتين ذات الكشكشة الضخمة إلى الإطلالات ذات الفتحات المثيرة ، كانت هناك مجموعة من الفساتين التي جذبت انتباهنا بالإضافة الى الفساتين الملوّنة، بينما جربوا أيضًا تصاميم الأكمام المختلفة. لقد جسدت خطوط خريف 2022 حقًا التنوّع لفساتين الزفاف.

"هي" تعرض 10 صيحات لفساتين الزفاف من مجموعات أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2022.

بدلات للعروس

عادت بدلات الزفاف والقطع المنفصلة أفضل من أي وقت مضى. أعاد عام 2020 هيكلة جوهر فساتين الزفاف. اعتنق المصممون مثل  Katharine Polk  وRita Vinieris وKaviar Gauche  هذا الاتجاه تمامًا، ودمجوا أسلوبهم المميز وزخارف التصميم في بناء هذه اللحظة الجديدة ، ولكن الخالدة، لأزياء الزفاف.

بدلات من أسبوع الموضة العرائسي انستقرام@kaviargauche_official

صيحة الفتحات

كان الاتجاه الذي رأيناه باستمرار طوال أسبوع أزياء الزفاف . تجرأ المصممون واستخدموا عنصر التصميم هذا لتحويل الفساتين التقليدية إلى روائع عصرية. تجسد العلامات التجارية مثل  PatBO و Scorcesa .

تصاميم ملونة

 جسد المصممون كسر القواعد هذا الموسم ، خصوصا  الذين اعتنقوا الأقمشة الملوّنة أثناء تصميمهم.  ابتكر كل من  Andrew Kwon و  Francesca Avila و Watters مظاهر تكسر التقاليد  لفساتين الزفاف.

ياقات مربعة

تُعد رقبة الفستان أحد أهم تفاصيله ، على الرغم من أنها في كثير من الأحيان ، في أزياء الزفاف ، تتغاضى عنه العرائس. لحسن الحظ ، أعادت مجموعات هذا الموسم الانتباه إلى هذا التفصيل. تتميز فساتين Halfpenny London و  Theia بخطوط عنق مربعة ، مثالية للعروس ذات الأذواق العصرية.

فساتين زفاف متفاوتة الطول

كانت خطوط  الميدي والميني تشق طريقها على المنصات في المواسم القليلة الماضية ، لكن ما احتل مركز الصدارة في خريف 2022 كان عبارة عن صور ظلية عالية ومنخفضة.    Marchesa Notte و  Anne Barge وKim Kassas Couture من ضمن المجموعات التي ابتكرت فساتين بهذا الأسلوب.

فساتين زفاف 2022 من أسبوع الموضة العرائسي@marchesanotte

فساتين زفاف بصيحة الكشكش

لا صيحة تُضاهي سحر وجاذبية الفساتين بموضة الكشكش ، من التنانير الضخمة إلى التنانير المكشكشة والتول المتدرج ، هذا النمط المتدرج مثالي للعرائس اللواتي يرغبن في إطلالة ملفتة. وتضمنت هذه الصيحة كل من  مجموعة Marchesa و  Odylyne the            Ceremonyو Amsale.

ياقات عالية

أرجعت  ميغان ماركل خطوط العنق العالية إلى دائرة الضوء من خلال فستان زفافها الذي ارتدته خلال عام 2018 من Stella McCartney ، وليس من المستغرب أن هذه الصورة الظلية لا تزال تشق طريقها إلى الممر بعد سنوات. تضيف خطوط الرقبة العالية لمسة كلاسيكية إلى أي فستان ،  ويُمكن أن توّفر أيضًا إطلالة محتشمة للعرائس اللواتي يرغبن بها. رأينا هذه الصيحة بمجموعات Yolancris و Ines Di Santo.

الأكمام المنفوخة

من الاتجاهات الرئيسية في الموسم الماضي ، استمرت الأكمام المنفوخة التي تعود إلى حقبة ريجنسي في السيطرة على أزياء الزفاف. للعرائس اللواتي يتطلعن إلى الانغماس في الفساتين المستوحاة من بريدجتون ، انظروا إلى مجموعات  Reem Acra, Verdin للحصول على لمسة عصرية على هذا النمط المرتجع.

الأكمام الجرس

ظهرت هذه الأكمام المتوهجة بشكل جميل خلال العصور الوسطى ، وشقت طريقها خلال السبعينيات ، وعادت الآن كأفضل اتجاه اليوم. ألقِ نظرة على المجموعات من WONA Concept و Peter Langner و Rosa Clara لتجد مصدر إلهام لكيفية تبني هذا الاتجاه الخالد.

صيحة الكورسيه

هذا الموسم تعود صيحة مشدات الكورسيه. يسمح هذا العنصر الهيكلي للعرائس بإبراز شخصياتهن ، مع الاستمرار في تكريم الصورة الظلية التقليدية لفساتين الزفاف. تُظهر لنا فساتين Nadia Manjarrez Studio Bridal و Ines by Ines Di Santo و Kosibah لخريف 2022 سبب استمرار ازدهار مشدات الكورسيه من موسم إلى آخر.

فساتين زفاف 2022 من أسبوع الموضة العرائسي@nadiamanjarrez