موديلات فساتين خطوبة بالوان داكنة لعروس خريف 2022

فساتين خطوبة بالألوان الداكنة تعكس اطلالة دافئة لفصلي الخريف والشتاء. وهي تتناسب مع مختلف ألوان البشرة. على العروس معرفة ما يُناسبها من موديلات لتتألق خلال يومها المميّز.

"هي" اختارت موديلات فساتين خطوبة بالوان داكنة لعروس خريف 2022.

فساتين خطوبة منفوشة

لمحبات الموديلات المنفوشة يُمكنهن اختيار فستان مميّز من مجموعة ايلي صعب Elie Saab  باللون الاسود المطبع بالألوان مع تطريزات الترتر على قسمه العلوي، جاء بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر واللافت تصميمه من الريش.

فساتين خطوبة خريف 2022@eliesaab

وباللون النيلي المزيّن بالفضي، انتقينا فستان من زياد نكد Ziad Nakad  بقصة الكورسيه مع حزام رفيع حدد الخصر.

فساتين خطوبة منسدلة

باللون الزيتي المطبع بالورود الملوّنة لفتنا فستان من مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  لعام 2022، صمم بقصة الكورسيه مع حزام مخملي باللون البنفسجي.

فساتين خطوبة خريف 2022@reemacra

وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra  فساتين بألوان داكنة مثل التصميم الكحلي بأكمام طويلة مزيّن بالقليل من الريش مع تنورة منسدلة ومفتوحة. وفستان آخر لمحبات اللون الأسود بقصة قصيرة وفوقها قماش طويل من الشيفون.

كذلك وقع اختيارنا على فستان من تصميم طوني ورد Tony Ward  باللون الأسود بكتف واحد طويل بألوان متعددة جاءت التنورة منسدلة بصيحة مفتوحة.

فساتين خطوبة بقصة الحورية

لممشوقات القامة والطويلات ننصحهن بإختيار فستان خطوبة بقصة الحورية مثل تصميم Greta Constantine  باللونين الأسود والأخضر.

فساتين خطوبة خريف 2022@tonyward

من مجموعة سعيد قبيسي Saiid Kobeisy  لفتنا فستان أسود مع أكمام متوسطة الطول وواسعة طرز بالألوان على صدره وعلى جانبيه.

فساتين خطوبة ضيّقة

بقصة ضيّقة يُمكنك أيتها العروس التألق خلال حفل خطوبتك، مثل تصميم نعيم خان Naeem Khan  باللون الأسود المطرز بالورود الملوّنة الملفتة.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة بالوان داكنة لعروس خريف 2022، اختاري منها التصميم الأجمل والذي يتناسب مع قوامك لتتألقي خلال هذا اليوم.