أجمل الأحذية البيضاء لعروس 2021

تعد أحذية الزفاف واحدة من أهم التفاصيل التي يجب اختيارها بعناية في إطلالة زفاف العروس، ولكنها ليست فقط مجرد قطعة اكسسوار أنيقة للزينة، حيث يمكن أن تصنع أيضا فارق كبير في قدرة العروس على الحركة بحرية والوقوف لفترة طويلة خلال حفل زفافها دون أن تشعر بعد الارتياح أو تعاني من آلام في قدميها، ومن بين أكثر أحذية الزفاف المفضلة لدى العرائس، أحذية الزفاف البيضاء والتي غالبا ما تكون الخيار الأول للعرائس المستقبليات.

وفيما يلي مجموعة من أفضل أحذية الزفاف البيضاء للعرائس لعام 2021

shutterstock_أحذية الزفاف البيضاء والتي غالبا ما تكون الخيار الأول للعرائس المستقبليات

  • زوج من أحذية الصندل البيضاء الأنيقة ذات الأشرطة من ماركة Reike Nen، وتتميز بتصميمها البسيط والأنيق والذي يحمل لمسة جذابة بفضل الأشرطة الأنيقة للحذاء التي تلتف حول الكاحل، الحذاء مزود أيضا بكعب مستدير أنيق لتوفير المزيد الراحة وزيادة سهولة الحركة بالحذاء.
  • زوج من الأحذية البيضاء الأنيقة والمستوحاة من حقبة التسعينات من ماركة Neous Rossi، ويتميز بتصميمه الأنيق والمصمم خصيصا بحيث يوفر لمرتديه الارتفاع ولكن ليس على حساب الراحة، على غرار الأحذية التقليدية ذات الكعب المرتفع، كما يتميز أيضا بأنه من نوع الأحذية الذي يمكن ارتدائه في مناسبات عديدة أخرى بخلاف حفل الزفاف.
  • زوج من الأحذية البيضاء ذات الكعب العريض الطويل من ماركة LoQ May ويتميز بتصميمه العصري الجذاب ويوفر لمرتديه الكثير من الراحة أثناء الحركة، ويعد أيضا خيار مثالي لحفلات الزفاف غير الرسمية أو الصغيرة.
  • زوج من الأحذية البيضاء البراقة الأنيقة ذات الكعب العالي الرفيع من ماركة Cult Gaia ويعد خيار مثالي للعروس التي تبحث عن حذاء زفاف ذو تصميم جذاب وملفت وفي الوقت ذاته أنيق وراقي.
  • زوج من الأحذية الصندل البيضاء الأنيقة من ماركة Larroude وتتميز بتصميمها الكلاسيكي الجذاب وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الصيفية، الحذاء يصلح أيضا للمناسبات الأخرى بخلاف حفلات الزفاف.
  • زوج من النعال البيضاء الأنيقة من ماركة By Far وتتميز بتصميمها المريح الجذاب والذي يتضمن زخارف زهرية أنيقة وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الشاطئية.
  • زوج من الأحذية المحاكة البيضاء من ماركة Brother Vellies وتعد خيار مثالي للعروس التي تبحث عن تصميم ملفت وغير تقليدي لحذاء زفافها.
  • زوج من الأحذية الصندل الكلاسيكية من ماركة T-bar وتتميز بتصميمها الكلاسيكي الجذاب والذي يحمل لمسات فنية عتيقة مستوحاة من حقب ماضية، ويعد الحذاء خيار مثالي لحفلات الزفاف المستوحاة من مدرسة آرت ديكو الفنية العتيقة أو المستوحاة من حقب زمنية ماضية مثل عشرينيات القرن الماضي أو العصر الذهبي لهوليوود في خمسينيات القرن الماضي.
  • زوج من الأحذية الصندل البيضاء العصرية من ماركةMiista ، ويتميز بتصميمه الهندسي الجذاب والمبتكر، ويعد خيار مثالي للعروس من هواة الموضة وتبحث عن تقليعات الموضة الأكثر حداثة.
  • زوج من الأحذية البيضاء الرقيقة ذات الكعب العالي من ماركة Aquazzura ويتميز بتصميمه الأنثوي الرقيق ويعد خيار مثالي للعروس الرومانسية.