فساتين زفاف من أسبوع الموضة للهوت كوتور 2021 في باريس

فساتين زفاف من أسبوع الموضة للهوت كوتور أو الأزياء الراقية في باريس لخريف 2021 تضمنت فساتين زفاف متنوعة الموديلات. برزت صيحات متعددة للموسم المقبل كالريش والتصاميم الناعمة.

"هي" تعرض فساتين زفاف من أسبوع الموضة للهوت كوتور 2021 في باريس.

قدم دار شانيل Chanel  فستان زفاف كلاسيكي باللون الأبيض من قماش الساتان الحريري جاء بأكمام طويلة وتنورة منفوشة، وفستان آخر ملفت بقصته بدون أكمام مع تنورة متعددة الطبقات من قماش التول وزُيّن جزئه العلوي بالورود ثلاثية الأبعاد والريش وأحجار اللؤلؤ.

فساتين زفاف من اسبوع الموضة في باريس@chanel

وتضمن عرض Ronald Van Der Kemp  فساتين زفاف، منها تصميم منسدل باللون العاجي مع تنورة مفتوحة وأكمام مُزيّنة بالريش وحزام من القماش الأسود حدد الخصر.

وفستان آخر باللون الأبيض بقصة عمودية وأكمام طويلة من قماش الأورغنزا.

كما كانت مجموعة Giambattista Valli  غنية بفساتين الزفاف، منها تصميم بصيحة الريش جاء بأكمام طويلة وقصة عمودية. وفستان من قماش الساتان الحريري مع كاب طويل من التول المنقط، بالإضافة الى فستان أوف وايت بقصة high low  والكورسيه من قماش التول.

فساتين زفاف من أسبوع الموضة @giambattista valli 2021

كذلك عرضت مجموعة Balenciaga  فستان زفاف منفوش مع ذيل طويل وطرحة غطت الوجه، ومن Azzaro  تضمنت المجموعة فستانين باللون الأبيض، تصميم منسدل مع أكمام متوسطة الطول مُزيّنة بالريش وفستان آخر ناعم  بقصة الكورسيه مع تنورة بفتحات جانبية.

فساتين زفاف من أسبوع الموضة @azzaro

هذه أبرز فساتين زفاف من أسبوع الموضة للهوت كوتور 2021 في باريس، اختاري منها الفستان الأنسب لشكل جسمك خلال يومك الكبير.