6 نصائح لاختيار فستان زفاف يناسب شاطئ البحر

لاختيار فستان الزفاف المناسب للحفلات المقامة على شاطئ البحر نصائح يجب اتباعها، فلا يمكن للعروس ارتداء فستان زفاف كالذي ترتديه للحفلات الكبيرة في قاعات فخمة أو في حديقة.

"هي" أعدت 6 نصائح لاختيار فستان زفاف يناسب شاطئ البحر.

نصائح لاختيار فستان زفاف للشاطئ

أولا: يفضل ارتداء الفساتين القصيرة لكن ليست القصيرة جدا لمنع الرياح من تطاير التنورة. مثل التصميم الذي اخترناه من مجموعة Oscar De La Renta  2022.

ثانيا: احرصي على وجود وشاح خفيف معك يتناسب مع الفستان أو كاب، فمن الممكن انخفاض درجة الحرارة خلال ساعات الليل المتأخرة. اخترنا فستان زفاف مع كاب طويل من الدانتيل من مجموعة Savannah Miller .

ثالثا: اختاري فستان زفاف يأخذ شكل جسمك وابتعدي عن الفستان الذي يحمل طيات كثيرة أو منفوشة، لتشعري بالراحة. انتقينا فستانا بقصة عمودية ضيقة على الجسم بتصميم الكورسيه من مجموعة زهير مراد 2022.

نصائح لاختيار فستان زفاف من زهير مراد

رابعا: ابتعدي عن الفستان الذي يحتوي على تطريزات كثيفة لامعة واستبدليها بالرقيقة مثل وحدات الدانتيل الصغيرة التي تظهر جمالها من خلال التصميم. كالفستان الذي تضمنته مجموعة ماركيزا Marchesa  لعام 2022.

خامسا: تجنبي الفستان الثقيل كالأميرات وذيل السمكة مع ذيل طويل.

سادسا وأخيرا: اختاري فستان زفاف من الأقمشة الناعمة والرقيقة كالأورغانزا والشيفون والجورجيت والحرير الناعم. ولفتنا من مجموعةInes Di Santo  فستان بقصة الكورسيه مع تنورة مفتوحة من الحرير اللامع.

نصائح لاختيار فستان زفاف من ines di santo

وننصحك أيضا بالابتعاد عن الحذاء ذات الكعب العالي واختاريه مسطحا كالبالورينا والصندل المفتوح.

هذه أبرز 6 نصائح لاختيار فستان زفاف يناسب شاطئ البحر، اتبعيها للحصول على إطلالة جذابة خلال يومك الكبير.