احدث موديلات فساتين خطوبة مستوحاة من بسمة بوسيل

احدث موديلات فساتين خطوبة تستوحيها العروس من أيقونات الموضة والنجمات اللواتي يتبعن احدث الصيحات ومنهن النجمة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني التي اصبحت من الأيقونات في عالم الأزياء حيث أطلقت خط أزياء بإسمها. وهي معروفه بأسلوبها الراقي والأنيق في معظم إطلالاتها .

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين خطوبة مستوحاة من بسمة بوسيل.

فساتين خطوبة من بسمة بوسيل

 احدث موديلات فساتين خطوبة باللون الاسود

تُطل بسمة بوسيل دائما بفساتين من تصميمها، واختارت فستان لامع بكتف واحد طويل من الترتر جاء باللونين الأسود والبنفسجي  وبقصة عمودية.

وبقصة ميدي ارتدت بسمة بوسيل فستان أبيض مع نقوشات ملوّنة بأكمام من قماش الشيفون من مجموعة Namshi، وأطلت في جلسة تصويرية مميزة بفستان ميدي كلوش بنقوشات ورود ملوّنة وجاء مع حزام حدد منطقة الخصر من تصميمها.

وباللون الأسود خلال حفل للفنان تامر حسني في دبي، اختارت فستان ميدي بأكمام طويلة من قماش الشيفون المنقط كشف على منطقة البطن والذراعين، وأكملت اطلالتها باكسسوار مميز على الشعر.

قفاطين بسمة بوسيل

احدث موديلات فساتين خطوبة من مجموعة بسمة بوسيل

بسمة بوسيل من محبات القفاطين، الزي التقليدي الذي تعتمده معظم العرائس في الدول العربية. وهي أطلقت مجموعتها من القفاطين المصممه بلمسات عصرية،والتي يُمكن للعروس اعتمادها خلال حفل خطوبتها.

ومن مجموعتها ارتدت قفطان زهري تحته فستان بيج ميدي، وجاء القفطان بأكمام متوسطة مع اكسسوار ذهبي، وقفطان آخر باللون الزهري الفاتح مع أكمام مزيّنة بالتول على شكل كشكش ومرصع بالذهبي على الياقة.

ولإطلالة داكنة يُمكن اختيار قفطان بوردو من قماش المخمل مع تطريزات باييت باللون الأسود، وقفطان مخملي باللون البنفسجي الفاتح مع تطريزات.

كذلك يُمكن للعروس اختيار من اطلالات بسمة بوسيل، قفطان باللون الكحلي المميّز بأكمامه المنفوخة متوسطة الطول مع فستان أبيض ناعم وتطريزات فضية على ياقة القفطان.

هذه احدث موديلات فساتين خطوبة مستوحاة من بسمة بوسيل، اختاري التصميم الذي يتناسب مع شكل جسمك وتألقي خلال خطوبتك.