احدث موديلات فساتين خطوبة ناعمة لعروس 2021

فساتين خطوبة ناعمة هي الخيار الأفضل لكل عروس تبحث حاليا عن تصميم مناسب. فعام 2021 عنوانه البساطة خصوصا للعروس ليس فقط  لفساتين الخطوبة وانما لتسريحة الشعر واكسسواراتها والمكياج  وصولا الى المجوهرات.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين خطوبة ناعمة لعروس 2021.

فساتين خطوبة ناعمة

فساتين خطوبة ناعمة من رامي قاضي

تتنوع موديلات فساتين الخطوبة هذا الموسم، لكن التصاميم الناعمة هي الأبرز في ظل الصيحات الناعمة الرائجة للعروس سواء في تسريحات الشعر واكسسواراتها الخاصة ، والمكياج البسيط والناعم.

اخترنا مجموعة فساتين خطوبة من منصات العروض لعام 2021، مثل التصميم الزهري من قماش التول المنقط مع اكسسوار ذهبي على الكتف من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي  Rami Kadi.

 فساتين خطوبة من christian siriano

وبقصة منسدلة لفتنا فستان أخضر لامع مع أكمام واسعة ومفتوحة عند الكتفين من مجموعة Christian Siriano ، وباللونين الأسود والأبيض اخترنا فستان من تصميم زهير مراد   Zuhair Murad  جاء بقصة متفاوتة في القسم العلوي مع تنورة من قماش التول.

كذلك وقع اختيارنا على فستان رمادي من مجموعة ديور  Dior مطرز بخيوط طولية باللون الفضي مع أكمام واسعة مع فتحات،والتنورة جاءت بقصة منسدلة. وفستان أبيض مُزيّن بنقوشات ورود باللون البنفسجي مع ياقة على شكل قلادة عريضة من مجموعة ماركيزا.

فساتين خطوبة ناعمة من ديور

فساتين خطوبة ناعمة بقصة عمودية

ويُمكن للعروس اختيار فستان خطوبة بقصة عمودية يتناسب مع شكل جسمها، فهذه القصة تليق بصاحبات الجسم الممشوق وطويلات القامة.

 فساتين خطوبة ناعمة من valentino

ولفتنا منها فستان زهري من ماركيزا بأكمام منسدلة off shoulder  مُزيّنة بالورود مع تنورة عمودية، وفستان فضي من مجموعة Valentino  بأكمام طويلة مع ذيل ناعم من الخلف.

هذه احدث موديلات فساتين خطوبة ناعمة لعروس 2021، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع شكل جسمك واطلالتك خلال هذا اليوم.