فساتين خطوبة باللون الازرق من وحي اطلالات درة زروق

فستان في حفل bvlgari

فستان في حفل bvlgari

 فستان من la boujoisie

فستان من la boujoisie

فستان من صادق ماجد

فستان من صادق ماجد

 فستان من ليث معلوف

فستان من ليث معلوف

 فستان من مجموعة زهير مراد

فستان من مجموعة زهير مراد

فستان من مجموعة ليث معلوف

فستان من مجموعة ليث معلوف

لفتت الممثلة التونسية درة زورق الجميع بجمالها الناعم ووجهها البشوش. وهي تتقن اختياراتها التي تعكس إطلالاتها المميزة بمساعدة ستايلست خاص.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الازرق من وحي اطلالات درة زروق.

فساتين خطوبة أزرق فاتح

فستان من مجموعة ليث معلوف

تألقت الفنانة التونسية درة على السجادة الحمراء بفستان أزرق فاتح بقصة السندريلا من تصميم ليث معلوف جاء مكشوف الصدر من قماش التول مع تنورة واسعة.

وإحدى أجمل اطلالات الممثلة فستان باللون الأزرق الفاتح مصنوع من قماش الشيفون المطرز بالخرز والكريستال البراق بقصة فاخرة من دون أكمام ومحدد الخصر بحزام باللون الفضي الميتاليك مزين بكشكش ناعم عند الياقة مع ذيل طويل من تصميم زهير مراد Zuhair Murad.

وبقصة التنورة المتصلة تألقت بفستان  أزرق فاتح من زهير مراد بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة ضيقة معها تنورة متصلة detachable  مطرز بالكامل.

كما تألقت بإطلالة ناعمة من تصميم صادق ماجد بأكمام منسدلة وتنورة منفوشة مزيّن بخيوط فضية.

فساتين خطوبة أزرق داكن

 فستان من ليث معلوف

اختارت الفنانة درة فستان أزرق داكن من مجموعة ليث معلوف جاء بقصة منسدلة مع ياقة على شكل x ومكشوف عند منطقة البطن من قماش البليسيه.

وأطلت درة  بفستان ملكي أزرق داكن، جاء مُزيّن الجزء السفلي منه بقطع لامعة فضية أشبه بالمرايا مع وجود أحجار منثورة على الأطراف، أما الجزء العلوي فجاء من الشيفون الملفوف حول الجزع بطريقة لافتة بتصميم One Shoulder، بينما يحيط بمنطقة الخصر قطعة قماش مخملي الخامة، حمل علامة Labourjoisie، برز جمال ورشاقة قوامها.

وفي حفل Bvlgari بدبي اختارت درة فستاناً طويلاً، باللون الأزرق بقصة المرميد، بصيحة off shoulder، مزيناً بالطيات البارزة والكشاكش التي أضفت لمسة مميزة إلى التصميم.ونسقت مع الإطلالة مجوهرات بتصميم كبير الحجم من Bvlgari.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الازرق من وحي اطلالات درة زروق، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال حفل خطوبتك.