موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق الفاتح من وحي اطلالات النجمات

احدث موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق من وحي النجمات العرب، موديلات فساتين خطوبة باللون الأزرق الفاتح من وحي إطلالات النجمات متنوعة من حيث التصاميم والقصات. فبعض النجمات اتجهن الى الفساتين باللون الأزرق الفاتح بقصة عمودية وأخريات اخترن القصة الواسعة وبعضهن قررن الاطلالة بالفستان الأزرق الفاتح مع شق طويل عند الساق. أمام هذه الخيارات يمكنك عزيزتي العروس أن تختاري ما يناسبك من هذه الإطلالات لخطوبتك خصوصا أن اللون الأزرق ظهر في اتجاهات الموضة مؤخراً.

موديلات  فساتين خطوبة باللون الازرق من وحي النجمات

فستان أحلام باللون الأزرق الفاتح

 فستان باللون الأزرق الفاتح من أحلام

تألقت الفنانة أحلام في إحدى إطلالاتها بفستان باللون الأزرق الفاتح تميز بأكمام طويلة وتصميم محتشم يغطيه الريش من اليدين وحتى أسفل الفستان، ومن المؤكد أن هذه الإطلالة تناسب العروس المحجبة والعروس التي تبحث عن إطلالة ملكية فخمة في يوم خطوبتها.

فستان بلقيس باللون الأزرق الفاتح

فستان باللون الأزرق من بلقيس

تألقي باللون الأزرق الفاتح في يوم خطوبتك بأسلوب الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي التي اختارت في إحدى المناسبات فستان أزرق فاتح طويل مع الكاب الطويل بقصة ذيل السمكة المحددة للقوام وتميز بأنه مطرز من مجموعة ماركة أماتو كوتور Amato couture، وهذا يناسب العروس ذات الجسم الرشيق.

فستان أزرق فاتح من ديانا حداد

ديانا حداد بفستان باللون الازرق الفاتح

أما الفنانة اللبنانية ديانا حداد فتألقت بدورها في إحدى المناسبات بفستان مرصع من وحي الأميرات تميز بلونه الازرق السماوي المصمم بشكل طويل، تزينه حبات اللؤلؤ المتناثرة التي جعلته اكثر انوثة واناقة وأضفت اكمام الفستان الشفافة المزينة بحبات اللؤلؤ بطريقة ناعمة، الكثير من الجمال على الإطلالة.

فستان ميريام فارس باللون الأزرق الفاتح

 

ومن وحي الفنانة اللبنانية ميريام فارس يمكنك عزيزتي العروس أن تختاري فستان خطوبتك باللون الأزرق الفاتح إذ تألق بفستان من هذا اللون تميز بقصته الأنثوية وترصعه الفصوص البراقة وبدا ساحراً وفخما ويناسب العروس الحالمة.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لموديلات فساتين خطوبة باللون الازرق الفاتح من وحي اطلالات النجمات لتختاري منها ما يناسبك.