فساتين خطوبة راقية من اشهر المصممين اللبنانيين

لكل فتاة مقبلة على الزواج تبحث عن فساتين خطوبة راقية و جذابة، اخترنا لك اليوم في "هي" اجمل فساتين الخطوبة المميزة بتوقيع مصممين ازياء لبنانيين ابهروا العالم بتصاميمهم الفخمة لموسم 2020.

اكتشفي بالصور أزياء وصيحات فساتين الخطوبة للمصمّمين اللبنانيين لتكوني نجمة سهرة خطوبتك الرائعة.

فساتين خطوبة راقية بموديل الشق العالي من مجموعة زياد نكد

 فساتين خطوبة راقية بموديل الشق العالي من مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد

ان كنت ترغبين بقصة جريئة، مغرية و جذابة، فلا داعي لان تفكري مرتين لاعتماد صيحة الشق العالي او الفتحة العالية التي تضفي على المرأة جاذبية لا تضاهى، و تبرز طول الساق وجمالها. التصاميم تنوعت بين الفتحات العالية الجانبية التي تحمل جرعة مكثفة من الانوثة، والفتحات الجانبية القصيرة نسبيا التي تؤمن لك حرية التباهي و التحرك بسلاسة و راحة. كما يمكنك تقصير الفتحة الجانبية ان كنت تفضلين الطابع المحتشم.

كوني جريئة، و تمايلي بجمال الفساتين التي اخترناها لك من أحدث مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد لموسم 2020.

فساتين خطوبة راقية بموديل الكاب الملكي من مجموعة زهير مراد

فساتين خطوبة راقية مع الكاب الملكي من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد

لكل عروس شابة و عصرية، بالتأكيد سوف تجدين بموضة فساتين الخطوبة بصيحة الكاب ما يعطيك إطلالة أنيقة و راقية. تتمتع هذه الصيحة بمكانة كبيرة في موضة الأزياء، لتظهري بكامل أناقتك و تألقك في هذا اليوم المميز. و لذلك اخترنا لك تشكيلة مميزة بأجمل هذه التصاميم الموقعة من المصمم اللبناني زهير مراد من مجموعة 2020. وقد أضافت الأقمشة الغنية من الدانتيل و التل و الشيفون، و المشغولة بطريقة مبتكرة مليئة بالنعومة و الأناقة، في حين ساهمت اللمسات المميزة و المطرزة للكاب في إضافة أثراً حالماً و رائعاً على فساتين الخطوبة.

فساتين خطوبة راقية مطرزة من مجموعة ايلي صعب

 فساتين خطوبة راقية و مطرزة من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب

تعتبر فساتين الخطوبة المطرزة و المشكوكة من اجمل الصيحات التي تلجأ اليها العروس حيث تسعى كل عروس أن تبدو كأنها ملكة متوجة ليلة خطبتها.

برزت في مجموعة فساتين المصمم اللبناني ايلي صعب لعام 2020 المشكوكة بالخيوط الفضية و التطريزات و النقوش الفضية و الذهبية، و الكريستالات اللامعة و الجذابة، و تلألأ الخرز المطرز في النصف العلوي من الفستان على الصدر او الخصر كما على كامل الفستان وكأنها نجوم تتألّق فوق الاقمشة، لتكون النتيجة النهائية شديدة الروعة والابهار.

فساتين خطوبة راقية بالقصة المستقيمة الضيقة على الجسم من مجموعة طوني ورد

 فساتين خطوبة راقية و ضيقة على الجسم من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد

لكل عروس تبحث عن فساتين خطوبة تمنحها إطلالة ناعمة، بسيطة و متألقة يوم خطوبتها، ننصحك عزيزتي باختيار فساتين الخطوبة ذات القصات المستقيمة و الضيقة حيث تلتصق تنورة الفستان بالجسم و تكون مستقيمة الشكل.

حظيت فساتين الخطوبة بالقصات المستقيمة و الضيقة باهتمام كبير في مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد و ستبهرك بأناقتها و تمنحك إطلالة ساحرة كلاسيكية و جسماً منحوتاً.

و تناسب فساتين الخطوبة بالقصات المستقيمة الضيقة الأجسام النحيلة و الطويلة، كذلك العروس التي تتمتع بمفاتن بارزة.

فساتين خطوبة راقية متوسطة الطول من مجموعة جورج حبيقة

 فساتين خطوبة راقية و متوسطة الطول من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة

تعتبر فساتين الخطوبة المتوسطة الطول من الفساتين الرائجة في موضة عالم الفساتين. تتميز هذه الفساتين بطولها الذي يصل حتى الركبة أو أسفل بقليل و شكلها الأنثوي الرائع لتلائم مختلف الأشكال و الأجسام خصوصاً للعرائس اللواتي يرغبن بإبراز منحنيات أجسامهن و بإطلالة تجمع ما بين اللوك الكلاسيكي و المواكب للموضة. فإذا كنتِ تبحثين عن فساتين خطوبة مميزة تتألقين به ليلة خطوبتك، ننصحك باعتماد هذه الصيحة من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة.