فساتين خطوبة ذهبية لعروس عيد الفطر

الخطوبة هي أهم مناسبة تهتم لها كل فتاة مقبلة على الزواج قبل يوم فرحها الكبير. و بما أن اطلالتك كعروس مميزة جدا في عيد الفطر، لما لا تسحري الجميع باختيار موديلات فساتين خطوبة بالذهبي الذي سيعطيك بالتأكيد اطلالة ملكية حالمة و براقة لتكوني نجمة سهرتك الرائعة .

فساتين خطوبة ذهبية لعروسة عيد الفطر من توقيع زهير مراد

فساتين خطوبة ذهبية لعروسة عيد الفطر

للعرائس اللواتي يحضرّن لخطوبتهن في عيد الفطر او بعده، اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من فساتين خطوبة مشرقة باللون الذهبي تجعلك من الصعب التخلي عنها عند رؤيتها، لتستوحي منها لحفلة الخطوبة المقبلة.

رصدنا لك عزيزتي هذه السنة موضة فساتين خطوبة مميزة باللون الذهبي حضرت خلال عروض أهم دور الأزياء العالمية لموسم 2019 و 2020 من توقيع ايلي صعب، و زهير مراد و جورج حبيقة.

و قد تميزت فساتين الخطوبة بتصاميمها الملفتة للنظر لتكوني نجمة سهرتك الرائعة و تظهري بكامل أناقتك و تألقك، منها ما يلائم العروس العصرية التي تتجه نحو الفساتين القصيرة، و منها ما يناسب العروس الجريئة أو الكلاسيكية.

و برزت في مجموعة فساتين الخطوبة باللون الذهبي الأقمشة الفاخرة التي تزينت بنقشات الدانتيل و التطريزات الذهبية و الرسومات الناعمة و التفاصيل المتقنة.

و قد ضمت الفساتين الشقوق الطويلة التي تكشف عن الساق و التي يمكن تغطيتها بالقماش لمزيد من الاحتشام، الى جانب الموديلات المصممة بقصة الـ V، و التناير القصيرة كما سجلت الاكمام الطويلة و الواسعة حضوراً رائعاً و حملت لمسة أنثوية أنيقة.

كيفية اختيار فساتين خطوبة ذهبية في عيد الفطر

ننصحك عزيزتي العروس الى الإنتباه في عملية اختيار درجة اللون الذهبي في فستان الخطوبة التي تناسب لون بشرتك، و فيما خص المجوهرات ننصحك باختيار الأكسسوارات الناعمة القريبة من درجة اللون الذهبي و الإبتعاد عن الألوان الفاقعة، او اختيار طلة خالية تماماً من المجوهرات.

شاهدي مجموعة من أجمل فساتين خطوبة مميزة باللون الذهبي، التي قدمتها أهم دور الازياء العالمية لتستوحي منها فستان خطوبتك لعروسة عيد الفطر وما بعده.