فساتين خطوبة راني زاخم لعام 2020

فساتين خطوبة راني زاخم لعام 2020 ،تنوعت مجموعة فساتين الخطوبة للمصمم اللبناني راني زاخم Rani Zakhem  التي استوحاها من السلام والمحبة التي عكست بألوان الأبيض والباستيل الهادئة وأدخلت القلوب على بعضها ،"هي" تعرض فساتين خطوبة راني زاخم لعام 2020.

أجمل فساتين خطوبة راني زاخم لعام 2020 :

فستان متوسط الطول من راني زاخم

جاءت التصاميم متنوعة حيث تتناسب مع مختلف الأجسام والأذواق فمنها طويلة بقصة منفوشة ball gown  كالفستان الأبيض والأسود والفستان الكورسيه مع تنورة منفوشة باللون الأبيض ومنها منسدلة كالفستان الزهري بكتف واحد one shoulder  والمطرز بالورود وفساتين خطوبة باللون الازرق.

وصمم راني زاخم فساتين خطوبة مع تنورة متعددة الطبقات بقصة الكورسيه باللون الأسود مع تنورة متعددة الطبقات وفستان متعدد الألوان الذهبي والفيروزي والموف اللامع.

ولم تقتصر الفساتين على الطويلة وإنما على المتوسطة الطول والقصيرة مثل تصميم باللون الموف اللامع والأخضر على الكتفين، وفستان بكتف واحد من الدانتيل بقسمه العلوي مع تنورة موف لامعة متدرجة الطول، وفستان بأكمام طويلة باللونين الرمادي والأسود ومزيّن بخيوط لامعة.

فستان كورسيه من راني زاخم

ومن التصاميم القصيرة فستان أسود مع أكمام طويلة متعددة الألوان وتنورة منفوشة باللون الأسود وفستان بأكمام قصيرة ومنسدلة باللون التوتي مع تنورة من التول متعددة الطبقات.

استخدم راني زاخم أقمشة متنوعة مثل البيكادو والتول والدانتيل، واعتمد على قصة الحورية والأميرية والتنانير الدائرية والمتعددة الطبقات.

هذه أبرز فساتين خطوبة راني زاخم لعام 2020، اختاري من المجموعة فستان يناسب إطلالتك خلال يومك المميز.