موديلات فساتين زفاف تخفي بروز البطن

موديلات فساتين زفاف تخفي بروز البطن ،تبحث العروس دائما عن موديلات فساتين زفاف يتناسب مع شكل جسمها حيث يبرز رشاقتها وفي الوقت نفسه يخفي عيوبه ،"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف تخفي بروز البطن.

اجمل موديلات فساتين زفاف تخفي بروز البطن :

فستان من مجموعة اوسكار دى لا رنتا

عليك أولا أيتها العروس اختيار فستان بقصة غير ملفتة لمنطقة البطن ويكون بلمسات تلفت الأنظار الى مناطق أخرى في جسمك تودين إبرازها.

وتعتبر قصة الأميرات من أكثر التصاميم موديلات فساتين الزفاف التي تخفي بروز البطن والتي تكون على شكل A لكن بتنورة منفوشة ويجب الابتعاد عن تلك المتعددة الطبقات مثل فستان زهير مراد   Zuhair Murad لعام 2020.

ومن الصيحات الرائجة والتي تساهم في إخفاء البطن تلك المزينة بحزام متوسط الحجم لا عريضا ولا رفيعا مثل الفستان الذي اخترناه من مجموعة Jenny Packham  لعام 2020.

 فستان من jenny packham

وننصحك بإنتقاء فستان زفاف بأربطة خلفيةlace up  حيث يمكنك شدها الى الخلف بأقصى درجة لتخفي بروز البطن مثل فستان من مجموعة Carolina Herrera.

كما تعتبر الفساتين ذات قصة الكورسيه مثالية حيث تساهم في شد منطقة الخصر مثل الفستان الذي اخترناه من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika .

ولإطلالة ناعمة عليك اختيار فستان بقصة الدرابيه wrap dress  حيث تخفي بثنياتها المائلة بروز البطن مثل فستان زفاف من مجموعة ماركيزا Marchesa.

فستان من ماركيزا

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف تخفي بروز البطن، اختاري منها الفستان الذي يناسب جسمك لإطلالة مميزة في يومك الكبير.