فساتين خطوبه حمراء من النجمات

ظهر اللون الأحمر بقوة خلال عروض أزياء الفساتين لعام 2020 حيث قدمت العديد من دور الأزياء والمصممين فساتين هوت كوتور بهذا اللون المميز الذي يعكس إطلالة مفعمة بالأنوثة والرومنسية واختارته النجمات سواء في حفلاتهن أم في جلساتهن التصويرية.

"هي" تعرض فساتين خطوبه حمراء من النجمات .

فستان نوال الزغبي من زهير مراد

اخترنا من اطلالات النجمات فساتين متنوعة الموديلات مثل فستان طويل اختارته الفنانة اللبنانية كارول سماحة باللون الاحمر من مجموعة انطوان القارح بكتف واحد one shoulder  مع تنورة منسدلة وذيل طويل، وفستان النجمة اللبنانية نوال الزغبي بإحدى حفلاتها من تصميم زهير مراد جاء بأكمام طويلة من الدانتيل مع تنورة منفوشة ball gown .

فستان من زهير مراد

وانتقت الفنانة مايا دياب فستان من مجموعة مصممها المفضل نيكولا جبران بأكمام طويلة وياقة على شكل v  مع تنورة منسدلة ومفتوحة، وتميزت الفنانة نانسي عجرم بفستان أحمر مخملي بأكمام طويلة مع ياقة على شكل v  وتنورة منسدلة جاء من تصميم Alexandre Vauthier، وارتدت اليسا فستان احمر من مجموعة Stella McCartney  جاء مع كاب طويل .

فستان من Stella McCartney

وباللون الاحمر اختارت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فستان من الدانتيل من مجموعة زهير مراد مع أكمام طويلة كالجرس وتنورة منسدلة، وارتدت الفنانة الكويتية بلقيس فستان أحمر بجلسة تصويرية لها من تصميم مرمر حليم جاء محتشما بأكمامه الطويلة مع التنورة المنسدلة من التول المميز.

 فستان مايا دياب من نيكولا جبران

هذه أبرز فساتين خطوبه حمراء من النجمات ، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال هذا اليوم المميز.