احدث موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق من وحي بلقيس فتحي

فستان من باسيل سودا

فستان من باسيل سودا

فستان منabbas harjali

فستان منabbas harjali

بلقيس فتحي بإطلالة بالازرق

بلقيس فتحي بإطلالة بالازرق

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

 فستان بلقيس من amatoo

فستان بلقيس من amatoo

 فستان من تصميم رامي قاضي

فستان من تصميم رامي قاضي

 فستان من رامي العلي

فستان من رامي العلي

 فستان من طارق سنو.

فستان من طارق سنو.

يُعتبر اللون الأزرق بتدرجاته من الألوان الملكية التي تضفي سحرا على إطلالة العروس. وتختار معظم النجمات هذا اللون نظرا لجماله ومن المشاهير اللواتي يليق بهن الأزرق الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق من وحي بلقيس فتحي.

وبإطلالة ملكية اختارت بلقيس فتحي فستانا من التول المطرز برسومات الورود الناعمة من دون أكمام ومحدد الخصر بحزام قماشي من Amatoo، ونسقت معه كاب طويل من التول الأزرق مزينا بالكشكش.

وانتقت فستان من قماش الساتان اللامع من تصميم باسيل سودا بقصة كتف واحد طويل one shoulder  مع كم قصير وطرز بالورود الفضية والزرقاء مع حزام عريض، وفستان باللونين الازرق الداكن مع الذهبي بقصة a line  مع تنورة منفوشة ball gown من تصمم رامي العلي Rami Al Ali .

وبفستان مميز منفوش وبأكمام قصيرة أطلت بلقيس بجلسة تصويرية من توقيع عباس حرجلي Abbass Harjali  وجاء بتطريزات من الباييت. وفستان بدون أكمام باللون البيبي بلو مع الذهبي وتنورة منفوشة من التول صممه طارق سنو.

ومن تصميم رامي قاضي ارتدت بلقيس فستان بأكمام طويلة من الكشكش مع ياقة عالية وتنورة منسدلة مطرز باللون الازرق الداكن مع الابيض، ومن الفساتين المميزة التي اختارتها بلقيس لحفل خطوبتها باللون الأزرق الفاتح المميز بالأحجار التي أضيفت إليه في منطقة الرقبة والصدر بالإضافة إلى القصة المميزة عند الأكتاف.

هذه احدث موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق من وحي بلقيس فتحي، اختاري منها التصميم الذي يليق بجسمك وإطلالتك خلال حفل خطوبتك.