فساتين زفاف جورج حبيقة خريف وشتاء 2020

فساتين زفاف جورج حبيقة خريف وشتاء 2020 .ننتظر كل موسم ابداعات المصمم اللبناني جورج حبيقة سواء لفساتين الزفاف أم لفساتين الهوت كوتور. وهذا الموسم تنوعت الفساتين بأحدث الصيحات الرائجة حيث جاءت لترضي مختلف الأذواق والأجسام.

"هي" تعرض فساتين زفاف جورج حبيقة خريف وشتاء 2020.

فستان منفوش من جورج حبيقة

تضمنت المجموعة فساتين بأكمام منسدلة منها مع تنورة منفوشة باللون الأبيض مع حزام زيّن الخصر ومنها باللون البيج المزين بخيوط لامعة مع تنورة منفوشة.

وبرزت التصاميم ذات الأكمام القصيرة منها من قماش الدانتيل مع ياقة عالية وتنورة منسدلة ومنها بأكمام قصيرة واسعة مع تنورة بصيحة الكشكش مع حزام رفيع على الخصر، وفستان أبيض مطرز بخيوط لامعة بأكمام قصيرة مع ياقة على شكل v  مع حزام رفيع وتنورة منفوشة ball gown.

فستان مميز من جورج حبيقة

ورأينا فساتين بقصة الكورسيه منها باللون البيج المنسدل والمطرز بالورود ثلاثية الأبعاد 3d  ومنها عاجي جاء بطبقات متعددة.

ولم تخلو المجموعة من فساتين بحمالات رفيعة مع تنورة منفوشة ball gown ، ومنها بدون أكمام من قماش الساتان اللامع وحزام رفيع على الخصر.

فستان مع كاب قصير من جورج حبيقة

ومن الصيحات الرائجة والتي اختارها المصمم ضمن مجموعته، موضة الكاب القصير الذي يناسب هذين الفصلين الباردين، والذيل الطويل من الخلف بالإضافة الى الياقة halter.

وللعروس المحجبة نصيبا من فساتين جورج حبيقة بأكمام طويلة مع تنورة منفوشة، ولعقد القران يمكن اختيار بدلة من تصميمه حيث جاءت جاكيت بأكمام طويلة مع بنطلون واسع ومطرز بالورود الصغيرة الحجم.

 فستان مطرز بخيوط لامعة من جورج حبيقة

هذه أبرز فساتين زفاف جورج حبيقة خريف وشتاء 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.