فساتين زفاف جورج حبيقة خريف وشتاء 2020

قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة مجموعته لخريف وشتاء 2020 حيث تنوعت بشكل يتناسب مع مختلف الأجسام وتضمنت فساتين تخفي عيوب الجسم فجاءت ترضي مختلف الأذواق.

"هي" تعرض فساتين زفاف جورج حبيقة خريف وشتاء 2020.

فستان منفوش من جورج حبيقة

تضمنت مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة حوالي 23 فستان زفاف متنوعة الموديلات والألوان. لم يتنازل عن الطابع الكلاسيكي في تصاميمه حيث أضاف التطريزات المتقنة والمواكبه لإطلالة العروس العصرية. واختلفت الألوان منها الابيض والبيج والعاجي.

وجاءت الفساتين رومنسيه بأكمامها المنسدلة off shoulder  التي غلبت على المجموعة بالإضافة الى الأكمام القصيرة الواسعة قليلا من الدانتيل والأكمام الطويلة الشفافة والمطرزة بخيوط براقة.

وتنوعت القصات فجاءت بعضها بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر sweet heart  وبعضها بحمالات رفيعة ومفتوحة عند الصدر مغطاة بقماش الشيفون بالإضاقة الى الياقات الطويلة والـhalter.

فستان مع كاب من جورج حبيقة

أما التنانير فقد تنوعت بين  المنفوشة ball gown ، وpeplum  بالتنورة القصيرة مع الثنيات والطيات والتنانير الضيقة، وبعضها أضيف إليها ذيل طويل من الخلف.

ورأينا ضمن المجموعة بدلة مرصعة بأحجار اللؤلؤ لعروس ترغب في اطلالة جريئة وعصرية بديلة لفستان الزفاف.

وتضمنت بعض الفساتين حزام على الخصر مُزيّن بفيونكة بالإضافة الى الكاب القصير والطويل الشفاف، وزُيّنت بالورود بتقنية الثلاثية الأبعاد وبأحجار اللؤلؤ، واعتمدت الطرحة الطويلة من قماش التول.

 فستان كورسيه من جورج حبيقة

هذه أبرز فساتين زفاف جورج حبيقة خريف وشتاء 2020، انتقي منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.