فساتين زفاف منفوشة 2020 من توقيع هاني البحيري

فستان بأكمام منسدلة

فستان بأكمام منسدلة

أمينة خليل

أمينة خليل

فستان بأكمام طويلة

فستان بأكمام طويلة

فستان مطرز بالشواروفسكي

فستان مطرز بالشواروفسكي

فستان مطرز بالورود

فستان مطرز بالورود

فستان مميز

فستان مميز

يسرا اللوزي في فستان من هاني البحيري

يسرا اللوزي في فستان من هاني البحيري

يعتبر المصمم هاني البحيري أشهر المصممين في مصر حيث اشتهر بتصاميمه لفساتين السهرات والزفاف وقد قدم العديد من التصاميم لأشهر النجمات خصوصا المصريات والعربيات مثل ايمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم بالإضافة الى داليا البحيري ويسرا اللوزي وحورية فرغلي  ونيكول سابا وغيرهن من النجمات والممثلات.

"هي" تعرض فساتين زفاف منفوشة 2020 من توقيع هاني البحيري.

اشتهر المصمم هاني البحيري بتصاميمه الفاخرة والتي تحتوي على الكثير من التفاصيل واستخدام للأقمشة المطرزة والمشكوكة بطريقة فنية مميزة من الباييت والريش والشواروفسكي لتظهر الموديلات أنيقة تضافي كبرى بيوت الأزياء.

اخترنا فساتين زفاف منفوشة من مجموعته لعام 2020-2019 وهذه القصة تناسب العروس الممتلئة الي ترغب في إخفاء أردافها الممتلئة، مثل فستان بأكمام طويلة من الشيفون مع تنورة منفوشة ball gown  ومطرزة باللون الفضي مع طرحة طويلة.

وكان قد قدم العديد من تصاميمه لفساتين الزفاف والهوت كوتور في أسبوع الموضة الباريسي لعام 2019 حيث تنوعت القصات المنسدلة  والقصيرة من الأمام والطويلة من الخلف بالإضافة الت المنفوشة التي لا تخلو أي من مجموعاته منها والمطرزة بالكامل بشكل أنيق، ولفتنا منها فستان غريب بقصته الملكية على الصدر مع أكمام موصوله بقماش على الرأس وطرز بالفضي، وفستان منفوش مع ذيل طويل.

ومن الممثلات اللواتي ارتدين فساتين زفاف منفوشه من تصميم هاني البحيري يسرا اللوزي حيث جاء بأكمام منسدلة off shoulder  وتنورة منفوشة مع ذيل طويل ورصع بأحجار الألماس التي قدرت قيمتها بملايين الدولارات، وايضا الممثلة أمينة خليل ارتدت فستان زفاف من تصميمه جاء منفوشا بقصته الكورسيه.

هذه أبرز فساتين زفاف منفوشة 2020 من توقيع هاني البحيري، اختاري الفستان الذي يعجبك وتألقي خلال يومك الكبير.