فساتين خطوبة ناعمة  لخريف  وشتاء 2019

تُعتبر فساتين الخطوبة الناعمة من أبرز التصاميم التي تلفت نظر كل عروس، وتتعدد الموديلات والألوان التي يعرضها المصممون حول العالم.

"هي" تعرض اليوم فساتين خطوبة ناعمة لخريف وشتاء 2019.

اخترنا مجموعة فساتين خطوبة متنوعة الموديلات والألوان منها فستان بكتف واحد one shoulder  ومنسدل بقصة عمودية من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad  مع حزام زين الخصر، وفستان من ايلي صعب Elie Saab  بوردو بكتف واحد مع فيونكة كبيرة على الخصر وأخرى على الكتف وتنورة مفتوحة، وفستان من تصميم رامي العلي Rami Al Ali  بقصة الكورسيه ولونه أصفر وضيق على الجسم ومزين بالورود، وفستان من تصميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  بكتف واحد ومنسدل مع تنورة مفتوحة وبألوان متعددة.

وانتقينا فستان من الفرو والريش من مجموعة Fendi  بلون النيود حيث يليق بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء، وفستان من Givenchy  زهري بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة وكاب ملتف حول الرقبة باللون الأسود، وفستان آخر جاء بالقصة نفسها لكن باللون الأسود مع الفضي وفستان ناعم من Chanel  باللون البنفسجي الفاتح جاء بقصة الكورسيه وقلادة عريضة من القماش.

كما لفتنا فستان من Ralph &Russo  ذهبي بكتف واحد طويل وواسع وطيات جانبية، ومن Giorgio Armani  فستان بحمالات رفيعة ومكشوف الصدر باللون الرمادي الفاتح، وفستان من Alexandre Vauthier  قصير أزرق بيبي بلو وفضي لامع بكتف واحد وياقة عالية حيث جاءت التنورة مميزة بطولها المختلف من الجانبين.

هذه أبرز فساتين خطوبة ناعمة لخريف وشتاء 2019، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع شكل جسمك وتألقي بإطلالة ناعمو خلال هذا اليوم المميز.