احدث صيحات تيجان للعروس

تتردد بعض العرائس في وضع تاج يُزيّن رأسها في حفل الزفاف، لكن تيجان زفاف العروس تُعتبر من ابرز الاكسسوارات التي تبرز جمال العروس وتجعلها تبدو كأميرة في يومها الكبير، خصوصا أنّه بات موضة تضعه الفتاة في يومياتها وفي مختلف المناسبات.

هي" اختارت لكِ ايتها العروس احدث صيحات تيجان لعروس 2017.

تزيّنت العارضات على منصات العروض في أسبوع الموضة لفساتين الزفاف في نيويورك بتيجان مختلفة عكست ابرز الصيحات ولاحظنا عدم المبالغة في حجمها فهي جاءت ناعمة وضعت على الشعر المنسدل أو المرفوع.

تيجان الورود هي من صيحات هذا العام خصوصا في فصل الصيف. فهي تليق بحفل زفاف في الهواء الطلق على البحر أو في الطبيعة، ونُلاحظ موضة تيجان الورد الطبيعي وبألوان مختلفة.

كما عادت موضة التيجان ذات اللون الذهبي لأنها تمنح التسريحات لمسة شياكة ملوكية فاخرة وتضيف الجاذبية للعروس.

ترغبين في الظهور مثل أميرة رومنسية أو مودرن أو كلاسيكية؟

إذا عليك أن تختاري التاج المناسب الذي يُضفي هذه اللمسة على إطلالتك، وعليك معرفة كيفية اختيار التاج الانسب لك خصوصا في ظل وجود صيحات مختلفة هذا الموسم، منها المرصّع ومنها الورد ومنها اللؤلؤ ومنها المرصعة بالأحجار، كالماس والاحجار الكريمة والشواروفسكي والكريستال وغيرها. 

وعند اختيار التاج خذي بعين الاعتبار تسريحة الشعر التي ستعتمدينها في يوم زفافك، ولون شعرك. فالاشقر والألوان الداكنة تناسبها التيجان المرصعة بالكريستال والاحجار باللون الفضي وايضا الاحجار باللون الابيض. أمّا صاحبات الشعر البني الفاتح واللون الاحمر فتليق بهنّ التيجان الذهبية والتيجان المزيّنة بحبات اللؤلؤ.

وتُحدد ملامح وجهك التاج الانسب لكِ، فصاحبات الوجه الممتلئ يليق بهنّ تاج صغير الحجم، وصاحبات الوجه الصغير يليق بهنّ التاج الكبير أو المتوسط الحجم.

تيجان العروس هي من صيحات هذا الموسم لذا اختاري ما يُناسبك وكوني ملكة في هذه الليلة.